الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بدر خلف قبل وبعد عملية التحول

ينشر موقع كايرو تايمز، صور تنشر لأول مرة للمشهور الخليجي بدر خلف قبل وبعد عملية التحول، التي تسببت في حصوله علي أعلي نسب انتقادات من شتى الدول العربية.

وأثار خلف، جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، عقب إعلانه تحوله إلي أنثي، ولقت صورتها ما بعد التحول علي أهتماماً مبالغًا.

ويُعد بدر ، إعلامي إماراتي الجنسية، كان من ضمن الإعلاميين المعروفين في الساحة، وكان يقدم احدي البرامج المتواصلة علي فضائية قناة شهيرة.

بدر خلـف يكذب علي متابعيه

فبرك بـدر ، عدد من الصور والمقاطع، وقام بنشرها علي صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، وحققت مشاهدات واسعة.

وتبين لعدد من النشطاء وآخرون من الأشخاص، الذين علي علم جيد بالبرامج الحديثة، وأكدوا أن الإعلامي الإماراتي بدر، أستخدم برنامج معروف بـ”Face App”.

ويستطيع هذا البرنامج “Face App”، أن يجعل رأس الرجل تظهر بشكل طبيعي علي جسد امرأة، حتى في الفيديوهات والصور المتحركة.

وهذا ما قام به بالفعل الأخير، حيث راح يبحث جيداً عن فيديو أستعرض جسد لاحدي عارضات الأزياء منذ عدة سنوات أي فيديو قديم، وذلك بنية أن يتعرف علي حقيقته أحد، ولكن البعض جاء بالمقطع الأصلي، وتبين لهم قيامه بوضع رأسه فقط علي جسد الفتاة، التي تبين فيما بعد أنها فنانة هندية.

وأشاد بالفعل العشرات من المستخدمون ورواد السوشيال ميديا، بقدرة هذا البرنامج، علي صنع وتعديل الصور وعمل المكياج.

بدر خلف قبل وبعد عملية التحول

مما يؤكد عدم قيام الإعلامي بدر بأي عمليات تحول، ولكنه يعتمد في كل ظهور له علي وضع المكياج، مع الاستعانة ببعض المستحضرات الأخري، وإليكم الصور.

بدر خلف قبل وبعد بدر خلف قبل وبعد عملية التحول بدر خلف

كم عمر بـدر خلف

يبحث العشرات من الأشخاص، عن كم عمر الإعلامي المتحول بدر ، والجدير بالذكر أن هناك الكثيرون يهتمون بمعرفة أعمار النجوم، وخصوصًا المشاهير علي شبكة التواصل الاجتماعي، لا سيما بدر المتحول الذي أثار الجدل علي نطاق واسع علي مدار الساعات الماضية، وتبين أن عمره الحقيقي يكون 28 أعتباراً من 2021.

وبهذا أعزائي القراء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تحدثنا من خلاله، عن كم عمر الإعلامي بدر ، وصوره قبل وبعد التحول، وكذلك تطرفنا للحديث عن أهم المعلومات الرائجة عنه.

يهمك أيضًا: سناب بدرخلف الحساب الرسمي الوحيد ومعلومات عنه bader khalaf Snapchat

error: