التخطي إلى المحتوى

بث مباشر نهائي كاس مصر اليوم السبت 5 ديسمبر 2020.. يلا شوت
بث مباشر نهائي كاس مصر اليوم السبت 5 ديسمبر 2020.. يلا شوت

يلتقي نادي الاهلي المصري مواجهة نظيره طلائع الجيش علي لقب نهائي كأس مصر ، وننشر لكم بث مباشر نهائي كاس مصر Egypt cup اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 يلا شوت بجودة عالية hd، حيث وفرنا لكم البث المباشر لمباراة talayie aljaysh vs alahli almasri، من خلال قناة أون تايم سبورت الأرضية.

بث مباشر نهائي كاس مصر اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 يلا شوت

https://youtu.be/z-LWMMjjKSo

جدير بالذكر أن ملعب برج العرب الواقع في محافظة الإسكندرية سوف يحتضن اللقاء اليوم، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، علي أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الكويت، كما يقام اللقاء علي الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

يجدر الإشارة أن قناة “أون تايم سبورتس OnTime Sports”، يُمكن لكم ضبط ترددها من خلال النايل سات علي النحو التالي: التردد: 10853 الاستقطاب: أفقي H معدل الرمز: 27500 التشفير: مفتوحة.

يذكر أن آخر لقاء جمع بين نادي الأهلي المصري ضد فريق طلائع الجيش ، قد انتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ لصالح الفريق الطلائعي، وسجل أهداف الأهلي كلا من “اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 1 ، وسجل الهدف الثاني اللاعب جيرالدو دا كوستا في الدقيقة 18 ، أما عن الهدف الثالث والأخير فسجله اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وذلك في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

Al Ahly Live Night Shot

ويأتي البث المباشر لمباراة Al Ahly Live Night Shot من أهم الأمور التي يبحث عنها الأشخاص عبر محرك بحث جوجل مساء اليوم، بالرغم أن اللقاء سيكون متوفرة من خلال قناة تايم سبورت الارضية بث مباشر مجانا بدون تقطيع، والبث الفضائية عبر شاشة التلفزيون المصري أيضًا بجودة عالية وبدون إعلانات يُمكن لكم مشاهدته الآن.

كما يُمكن لكم مشاهدة اللقاء من خلال البث المباشر الذي نوفره لحضراتكم أعلي التقرير أدناه، و الذي من المقرر أن يتم تفعيله خلال دقائق ، و يسعى كلا الفريقين لتحقيق النصر والفوز بالكأس الغالية من أجل تعزيز مكان الفريق خلال هذا العام بلقب جيد.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم بث مباشر | قناة تايم سبورت الارضية بث مباشر يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: