التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الاردن وطاجيكستان بطولة كاس آسيا
بث مباشر مباراة الاردن وطاجيكستان
ببطولة كاس آسيا تقام اليوم مباريات ما بين الأردن وطاجيكستان في مباراة تاريخية وأخرى نارية تجمع كوريا الجنوبية وأستراليا، حديثنا في هذا المقال عن مباراة الاردن التي ينتظرها الملايين في الشارع الاردني وسط حالة من الترقب.

منتخب الاردن

منتخب الاردن تقدر قيمة لاعبيه السوقية بنحو 13.6 مليون يورو، واليوم يخوض الفريق اختبار قوي حين يواجه طاجيكستان في افتتاح مباريات دور الـ8 لبطولة كأس آسيا حيث يستضيف ملعب أحمد بن علي المباراة المثيرة، ويطمح منتخب الأردن لتحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

تاريخ مواجهات الاردن وطاجيكستان

بالطبع إنها ليست أولى المباريات التي تجمع الأردن بطاجيكستان، وعلى الرغم من قلة المواجهات بينهما لكنها ليست المرة الأولى، حيث تواجها الفريقين قبل ذلك في (5) مرات “وديًا/ رسميًا” وحقق منتخب الأردن الفوز فيـ (3) مرات، وتعادل مرة، وخسر مثلها. سجل الاردن (9) أهداف واستقبل (3) أهداف فقط. – فوز طاجيكستان الوحيد كان في مباراة ودية. – انتصارات الأردن: مرتين في تصفيات كأس العالم  ومرة في مباراة ودية. التعادل الوحيد بينهما كان في تصفيات كأس العالم الأخيرة، والتي تعتبر آخر مباراة جمعتهما وانتهت (1-1).

بث مباشر مباراة الأردن وطاجيكستان بطولة كاس آسيا

يقدم موقع كايرو تايمز خدمة البث المباشر للمباراة حيث يمكنكم المشاهدة بجودة عالية من خلال موقعنا علماً، مع التوضيح بان البث سيتم وضعه هنا قبل دقائق من بدابية المباراة كونوا على الموعد:

 

التعليقات

اترك تعليقاً