التخطي إلى المحتوى

أهداف مباراة الهلال السوداني والترجي التونسي
بث مباشر مباراة الهلال السوداني والترجي التونسي

في مساء الليلة وبتمام الساعة التاسعة، تتجه عيون عشاق أندية الترجي الرياضي التونسي، والهلال السوداني، صوب ملعب حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رداس التونسية.

حيث يحتضن الملعب مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا للأندية.


الهلال السوداني ومباراة الفرصة الأخيرة

بالنظر إلى ترتيب الهلال في مجموعته، نجد انه يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف الترجي الرياضي، علماً بأن متصدر المجموعة هو “بترو اتيلتكو”، برصيد 9 نقاط، ضمن بها صعوده إلى ربع النهائي.

ولهذا سيكون من المؤكد أن شعاره في مباراة الليلة سيكون (لا بديل عن الفوز)، بالرغم من صعوبة المباراة كما ذكره الكونغالي فلوان ايبنغي مدرب الفريق.

ففي لقاء صحفي عُقد يوم امس الجمعة بقاعة مؤتمرات ملعب حمادي العقربي، قال انه ليس من السهل مواجهة الترجي بداخل ملعبه، وتتطرق بالحديث عن ثقة الفريق في تحقيق الفوز.

وتابع، أن الفريق قد مر بظروف مماثلة في البطولة السابقة، عندما واجه الأهلي المصري في مباراة مصيرية من اجل ضمان الصعود، ولكن لم نتمكن من حسمها، معبراً عن تمنياته بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.


مباراة الترجي والهلال السابقة
مباراة الترجي والهلال السابقة.. مصدر الصورة.. (تصوير آخرون)

التعادل أو الفوز  يضمن تأهل الترجي التونسي

يدخل الترجي اللقاء بأريحية كبيره، فالفريق يخوض المباراة وسط أرضية ميدانه، وبدعم جماهيري كبير، بالإضافة إلى موقفه الجيد بالمجموعة.

وفي سياق متصل، لدى الفريق فرصتين للصعود في حال تحقيق الفوز وفي حال التعادل، يذكر أن الفريق التونسي كان قد حقق فوزاً مهماً بمباراته الأخيرة على مواطنه النجم الساحلي.

مما عزز من أحلام مناصريه في التأهل، إلا أن تلك الأحلام قد تتبخر في حال فوز الفريق السوداني الذي سينافس وبقوة على كسب مباراة اليوم.


تفاصيل مباراة الهلال السوداني والترجي التونسي

سيرتدي الهلال ثوبه البديل بالزي الأبيض، وعلى الجانب الآخر يخوض الترجي المباراة بزيه المعتاد  بالأحمر والأصفر.

  • مليون دولار مكافأة الصعود:

أفادت مصادر خاصة لموقع كايرو تايمز: “أن منظومة نادي الهلال السوداني، حددت مكافأة مالية قدرها مليون دولار للاعبيهم  في حال تحقيق الانتصار على الترجي الرياضي”.


أهداف المباراة:

التعليقات

اترك تعليقاً