التخطي إلى المحتوى

بث مباشر عرض رويال رامبل 2023 لايف.. royal rumble 2023 عبر shahid mbc net

بث مباشر عرض رويال رامبل 2023 لايف – royal rumble 2023 عبر shahid mbc net ، حيث نرفق لكم رابط مشاهدة واحدة من أهم العروض في المصارعة العالمية. حيث تحتضن المملكة العربية السعودية، ولمدة 10 سنوات متتالية، عرض من أشهر عروض فنون القتال العالمية، والتي تحظى باهتمام وأنظار العالم.

وضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة على التوالي لهذا العام 2023، يُقام عرض رويال رامبل الحدث الشعبي الأعلى اهتماماً في الوقت الحالي.

موعد عرض “royal rumble 2023” والقنوات الناقلة

ضجّت محركات البحث، ومنصات التواصل الاجتماعي، بشأن موعد عرض “royal rumble 2023” والقنوات الناقلة له، وهل يتم إذاعته عبر القناة المفتوحة. عديد التساؤلات التي دخلت دائرة الاهتمام في الساعات الماضية.

وكشف الحساب الرسمي لمنظمة WWE، عن موعد عرض royal rumble 2023 بتوقيت السعودية، حيث من المقرر أن يبدأ النزال الأول في تمام الساعة 4:00 فجراً من يوم الأحد 29/1/2023.

ويجدر الإشارة، أن نزال عرض رويال رامبل 2023 الأول يجمع بين رومان رينز ضد كيفين أوينز على لقب WWE في الحدث الرئيسي. ويُمكنكم مشاهدة العرض حصرياً عبر شاهد وقناة Sony Ten 1.

ويذكر أن، آخر نسخة من “royal rumble” تمت إقامتها في الرياض، حيث نجحت هيئة الترفيه متمثلة في معالي المستشار تركي آل الشيخ، في الحصول على عقد طويل الأمد حتى سنوات قادمة سوف تشهد استضافة السعودية لهذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه.

وللإشارة، أن royal rumble في نسخته الماضية، تم إذاعته عبر فضائية قناة MBC مصر، إضافة إلى قناة mbc أكشن. ولكن لم تكشف أي جهة رسمية بعد، عن عرض الحدث عبر هذه القنوات لهذا العام، في حين روج الحساب الرسمي لمنظمة دبلو دبلو أي، أنه يُمكن مشاهدته من خلال منصة “شاهد” المدفوعة، وقنوات Sony Ten 1 و 2 بث مباشر live.

“بث مباشر عرض رويال رامبل 2023” مشاهدة shahid mbc net

تساءل رواد التواصل، عن رابط مشاهدة بث مباشر عرض رويال رامبل 2023 لايف – royal rumble 2023 عبر shahid mbc net ، الذي يترقبه الملايين حول العالم.

حيث يُمكنكم الدخول إلى منصة شاهد “shahid.mbc.net/ar/wwe“، لبدء المشاهدة بأعلى جودة ممكنة. وللإشارة، أن رسوم الاشتراك في هذه المنصة بلغ مؤخراً 99 جنيه مقابل الشهر الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً