التخطي إلى المحتوى

مشاهدة رويال رامبل بث مباشر يلا شوت watch wrestling royal rumble 2023 live stream

مشاهدة رويال رامبل بث مباشر يلا شوت watch wrestling royal rumble 2023 live stream ، حصري بجودة عالية HD، وبدون فواصل إعلانية مزعجة. والتي من المقرر أن تقام اليوم “الأحد”، حسبما كشفه الحساب الرسمي لمنظمة “WWE”، عبر منصات التواصل “تويتر – فيسبوك – انستقرام – يوتيوب”.

وروجت عدد من الحسابات، في الساعات القليلة الماضية، لأنباء مغلوطة بشأن نزال اليوم الأحد، زاعمة أن العرض سوف يكون متوفر عبر قناة عربية مفتوحة. وفي التفاصيل، انتشر بين مستخدمي التواصل، خبر يفيد بأن قناتي “أم بي سي مصر” و “أم بي سي أكشن”، سوف تنقل عرض رويال رامبل 2023 مجاناً، وفي الحقيقة أنها أنباء عارية تماماً من الصحة.

“عرض رويال رامبل 2023” بتوقيت السعودية وكيفية المشاهدة

رسميًا، تم إسدال الستار عن موعد بدء عرض رويال رامبل 2023 حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، حيث يبدأ النزال الأول للرجال في تمام الساعة 4:00 فجراً من صباح الأحد 29/1/2023، و5:00 بتوقيت دبي، 3:00 بتوقيت القاهرة.

والنسخة الماضية من رويال رامبل، تم نقلها عبر شاشات التلفزيون العربية، ونقل العرض بشكل كامل وحصري لأول مرة عبر “المباشر”، من خلال فضائية قناة أم بي سي مصر و أم بي سي أكشن، تزامنًا مع إقامة هذا الحدث لأول مرة في السعودية.

وتُعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي، التي تحتضن فيها مدينة الرياض هذا الحدث الرياضي المتميز والفريد من نوعه.

يلا شوت “رويال رامبل بث مباشر” مشاهدة watch wrestling royal rumble 2023 live stream

تصدر رابط مشاهدة رويال رامبل بث مباشر يلا شوت watch wrestling royal rumble 2023 live stream ، ضمن الأمور البحثية الشائعة في الساعات القليلة الماضية.

وحسبما أعلنته منظمة دبلو دبلو إي، سوف يكون العرض متوفر فقط وحصرياً في منطقة الشرق الأوسط عبر منصة شاهد في أي بي.

فيما يُمكن مشاهدة العرض أيضًا من خلال قنوات “Sony Ten” عبر القمر الصناعي استرا. وغالباً ما يصل سعر الاشتراك الشهري في باقة shahid mbc net لأقل من 100 جنيه مصرياً، ويكون الدفع من خلال فوري أو بطاقة الانتماء وغيرها من أساليب الدفع المختلفة.

ويُمكنكم مشاهدة oyal rumble 2023 من خلال الرابط التالي: shahid.mbc.net/ar/wwe. النزال الأول بين رومان رينز ضد كيفين أوينز على لقب WWE.

التعليقات

اترك تعليقاً