التخطي إلى المحتوى

اولاد حسين الجسمي وهذه زوجته الأولى “حسناء” المغربية

بعد أنباء زواجه، يتساءل الكثيرون من الأشخاص، عن اولاد حسين الجسمي وزوجته وأبنائه. حيث تصدر أسم المغني الإماراتي، ترند البحث، بعد ساعات من إعلان عقد قرانه، وسط ذهول المعجبين.

وأبدي الكثيرون من المعجبين، اندهاشهم من خبر زواج حسين الجسمي، متسائلين عن ما إذا كان طيلة الفترة الماضية عازب. وفوجئ رواد التواصل، بتداول صورته وابنته،  التي كان شاركها في وقت سابق من خلال حسابه الشخصي بموقع “انستقرام”، باحثين عن موعد دخوله القفص الذهبي. ويجدر الإشارة، أن الجسمي واحد من أبرز الفنانين في المنطقة العربية، الذين اشتهروا بعدم الحديث عن حياتهم الشخصية، حيث لم يسبق له وأن تحدث عن زوجته وأولاده.

زواج حسين الجسمي للمرة الثانية

تزوج حسين الجسمي للمرة الثانية في (12 ديسمبر/كانون الأول 2022)، حيث عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط، وانتشرت عديد الصور من حضور المعازيم في العرس، الذي شهد ضجة إعلامية عالية المستوى. وفي التفاصيل، لم يتضح بعد موقف زوجة حسين الجسمي الأولى، ولا توجد معلومة رسمية حولها، وتصب جميع التنبؤات بأنها منفصلة عن زوجها منذ أشهر، مما دفعه للزواج من الثانية على أم أبنائه.

زوجة حسين الجسمي الأولى

تزوج حسين الجسمي للمرة الأولى من فتاة مغربية تُدعي “حسناء”، وأقيم حفل الزفاف في عام 2013. وكانا لهما جلسة تصوير ترصد ظهوره خلال بدايته مع النجومية، قبل أن يصبح نجماً لامعاً في سماء الأغنية الخليجية. وبحسب ما نشرته مصادر، ذكرت أن حسين الجسمي وزوجته المغربية حسناء قد انفصلا منذ فترة، ونظراً لأن الأخير لا يتحدث عن وضعه الاجتماعي، لم يكشف عن الأمر. وقرر بعد الطلاق أن يتزوج من الثانية، وسط تساءل الآلاف من الأشخاص، عن هوية زوجة حسين الجسمي الثانية، وجنسيتها.

وتناقلت حسابات معنية بشؤون المشاهير، معلومات أولية حولين زوجة حسين الجسمي الثانية “الحالية”، مؤكدين أنها من خارج الوسط الفني. وتزوج منها الجسمي بعد أن تصادف رؤيتها في إحدى البلاد، وبعد فترة من العلاقة قرر الثنائي توثيق العلاقة بالزواج. وأقيم العرس في الثاني عشر من ديسمبر لعام 2022، بحضور لفيف من المعازيم.

اولاد حسين الجسمي

ضجّت محركات البحث، حولين اولاد حسين الجسمي من زوجته السابقة حسناء المغربية، وأتضح أنه لم يرزق منها سوى بطفلة وحيدة، وكان شارك صورة له برفقتها عبر حسابه عبر انستقرام، دون الكشف عن أسمها. وللإشارة، أن حسين الجسمي، بالرغم من شهرته وكثرت اللقاءات التي أجريت معه، إلى أنه يفضل عدم الحديث عن مثل هذه التفاصيل.

كم عمر حسين الجسمي

ولد حسين الجسمي، في (25 أغسطس 1979)، أي أن عمره الحالي 43 عاماً، ولد ونشأ في منطقة “خور فكان” بدولة الإمارات العربية المتحدة. بدأ مسيرة النجومية بعام 2002، كمغني، وحاز صوته على إشادات كبار النجوم في المنطقة العربية، وسارع في إطلاق أول ألبوم له، حصد نجاح ملفت للأنظار، وسجل أسمه من ذهب على الساحة الغنائية، وخاصةً في الخليج العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: