التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية حي هالصوت حسين الجسمي 2021 كاملة
كلمات أغنية حي هالصوت حسين الجسمي 2021 كاملة

ينشر “كايرو تايمز“، كلمات أغنية حي هالصوت حسين الجسمي 2021 كاملة، والتي تُعتبر من أحدث أغنيات المغني الإماراتي الشهير حسين الجسمي بالتعاون مع شركة بيبسي وهي من ألحانه ومن كلمات سمو الأمير بدر بن عبد المحسن.

وأكد المطرب الإماراتي حسين الجسمي من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الأغنية الجديدة ستحمل أسم “حي هالصوت“، مشيراً أنها من ألحانه ومن كلمات سمو الأمير بدر بن عبد المحسن.

شاهد أيضًا: زوجة حسين الجسمي (من هي).. شاهد

كلمات أغنية حي هالصوت حسين الجسمي 2021 كاملة

سيتم نشر الكلمات كاملة لأغنية، و ذلك فور أن يتم طرحها عبر موقع يوتيوب ، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الأسبوعيين الجاريين.

يذكر أن حسين الجسمي هو مطرب عربي، يحمل الجنسية الإماراتية من مواليد يوم 25 أغسطس عام 1979 ويبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وكانت بدايته الغنائية في عام 2002، علاوة علي ذلك أنه أكتسب خبرة الغناء بأكثر من لون ما بين “موسيقى عربية، موسيقى خليجية، موسيقى مصرية”، و غيرها

يشار إلي أن آخر أعمال الفنان الإماراتي حسين الجسمي كانت أغنيته “قول و فعل” و طرحها المطرب الإماراتي من خلال قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وأصدرها في عام 2020.

وتُعتبر من بين أفضل الأغنيات المنفردة التي طرحها الجسمي هي أغنية “بالبنط العريض “، و التي تخطى عدد مشاهديها علي يوتيوب نحو “376,985,323 مشاهدة“.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية فاضي شوية الجديدة 2021 لحمزة نمرة كاملة مكتوبة

التعليقات

اترك تعليقاً