التخطي إلى المحتوى

اوبن ايمس تسجيل دخول في منصة العلامات الأردنية .. emis.moe.gov.jo

أوضحت وزارة التربية والتعليم بالأردن، عن طريقة و رابط التسجيل في منصة اوبن ايمس حتى تتمكنوا من معرفة العلامات لطلاب المدارس، وكذلك نتائج امتحانات منصة درسك التعليمية، و ذلك من خلال رابط “emis.moe.gov.jo”، مباشر ومفعل تجدونه أسفل المقال برفقة الخطوات.

من جانبه، أكد مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن هذه المنصة التعليمية الجديدة، تهدف إلي سهولة ويسر الطلاب في معرفة التائج أي العلامات من خلالها، و التي كانت تنشر في مضي من خلال منصة درسك.

وتابع أنه من الضرورة قيام الطلاب و الطالبات بخطوات التسجيل، و ذلك لما سيتم خلال الأيام المقبلة من ظهور نتائج الأمتحانات ، و التي يتم معرفتها من خلال  منصة اوبن ايميس للطلاب.

العلامات منصة اوبن ايمس emis.moe.gov.jo

أما عن طريقة أو كيفية التسجيل في موقع علامات الطلاب في الاردن openemis-اوبن ايمس، الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، يتم ذلك من خلال هذه الخطوات:

يقوم الطالب أو الطالبة بالتوجه إلي رابط موقع المنصة الإلكترونية المتوفرة لكم علي مدار اليوم من خلال شبكة الإنترنت، عن طريق الضغط علي هذا الرابط: “من هنـــا“.

بعد الدخول، سيظهر لنا بعض البيانات الفارغة المطلوبة ملء البيانات وهي أسم المستخدم و كلمة المرور، كما يجب التأكد من إدخالها بشكل صحيح.

وفي النهاية ننقر علي كلمة دخول، وفي حالة عدم وجود حساب داخل موقع المنصة ، يقوم الطلاب بتدشين حساب لهم جديد عن طريق خيارات الموقع عند الدخول تجدونها بالأسفل.

ولعل من أبرز أهداف منصة openemis العلامات “اوبن ايمس لطلاب المدارس الاردن”، هو توفير وجمع النتائج والعلامات الخاصة بالطلبة في مكان واحد، و يتم معرفتها إلكترونيًا بكل سهولة من خلال خطوات الدخول، عن طريق حساب الطالب.

وتسعى وزارة التربية والتعليم بالأردن، في توفير كافة الأمور علي الطلاب و الطالبات و المعلمين كذلك، و مؤخراً انتهت من رفع نتائج الطلاب ، و قامت بتدشين بعض المنصات التعليمية الحديثة، و التي من شأنها أستمرارية الحركة التعليمية في ظل تفشي الوباء كورونا، الذي راح يجتاح العالم، ورفع المصداقية التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.