التخطي إلى المحتوى

موقع علامات الطلاب في الاردن “openemis-اوبن ايمس”
موقع علامات الطلاب في الاردن openemis اوبن ايمس

يوضح “كايرو تايمز”، رابط و خطوات التسجيل في موقع علامات الطلاب في الاردن “openemis-اوبن ايمس” الرسمي والوحيد المعتمد من وزارة التربية والتعليم الأردنية ، و الذي تم تدشينه خلال الأيام الماضية من أجل أن يتمكنوا الطلاب و الطالبات من معرفة النتائج الخاصة في منصة درسك إلكترونيًا.

جدير بالذكر أن emis. moe gov jo open emis منصة اوبن ايميس للطلاب، يُعد الهدف منها هو سهولة الإطلاع علي النتائج الخاصة منصة درسك نتائج الامتحانات لحظة بلحظة، و كذلك علامات الطلاب في المدارس بالأردن، وقد تم إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم خلال الأيام الماضية، و الآن المنصة تعمل بشكل ملائمة مع طلاب مدارس الأردن.

موقع علامات الطلاب في الاردن openemis اوبن ايمس

فيما يلي نوضح لكم الطلاب و الطالبات رابط و طريقة التسجيل داخل موقع منصة أوبن أيميس الأردنية:

  • أولاً- قُم بالدخول إلي رابط موقع المنصة الإلكترونية التعليمية لعلامات الطلاب بالأردن من خلال هذا اللينك: https://emis.moe.gov.jo/openemis-core/
  • ثانيًا- قُم بتحديد البيانات، نقوم بإدخال أسم المستخدم و أيضًا ندخل كلمة السر، مع مرعاة التأكد من كتابة بيانات الدخول بشكل صحيح.
  • ثالثًا- نقوم بالنقر علي علامة تسجيل دخول.

يذكر أن هذه المنصة التعليمية، تعمل علي مدار اليوم، وكل ما عليكم من أجل إتمام عملية التسجيل بها بنجاح هو الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، و أيضًا يتم العمل علي الطريقة ثم سيتم فتح حساب لكم يُمكن من خلاله التسجيل بكل سهولة في المنصة.

وإلي هُنا نكون قد أرفقنا لحضراتكم الخطوات و الرابط الخاص بطريقة التسجيل في منصة openemis النتائج والعلامات الأردنية، حتى تتمكنوا من معرفة النتائج بكل سهولة من خلالها، و هي منصة جديدة من وزارة التربية والتعليم، لتيسير أمور الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً