الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اهداف الزمالك والرجاء اليوم كانت ساحقة ويوم 27 تكون صاعقة

اهداف الزمالك والرجاء اليوم كانت ساحقة ويوم 27 تكون صاعقة فوز ساحق للزمالك والقادم صاعق في يوم 27 نوفمبر في مباراة الزمالك والاهلي علي استاد برج العرب سيلعب الزمالك مباراة العمر وسيمتع جماهيره التي دائما ماتعشق بطولاته ولمساته حتي يضيف بطولة جديدة من اهم بطولاته.

اهداف الزمالك والرجاء اليوم

كان فوز اليوم للزمالك هو الفوز الساحق وأكد جماهير الزمالك عقب فوز الأبيض اليوم الساحق برباعية رائعة في أمسية كروية هي الأجمل أن فريق الزمالك سيقابل الأهلي يوم 27 نوفمبر في الإسكندرية علي إستاد برج العرب وقد تعود ان يهزم الأهلي 3 /1 لكن بشرة خير اليوم بالرباعية التي عزم الجماهير العزم الأكيد علي أن يلبي فريقهم النداء ويصعق الأهلي برباعية آخري حتي يصعد للبطولة وهو صاعق وساحق أبطال الدوري في مصر والمغرب .

وكان أداء الزمالك في الشوط الأول قد اغضب جماهيره بصورة أتلفت أعصابهم جميعا وتوالت اهداف الرجاء بصورة مكثفة علي مرمي أبو جبل لكن سرعان ماتغير الحل وتوالت الأهداف كالقنابل المسيلة للدموع متوالية ومتتالية في أمسية كروية افريقية هي الاجمل وأروع من نوعها أكدت للجميع أن الزمالك قادر علي حصد البطولات وان فريقه دائما هو فريق القرن والقرون القادمة وانه هو مدرسة الكورة .

سجل فرجاني ساسي هدف الزمالك الاول في الدقيقة 61 من عمر المباراة

بينما في الدقيقة 85 سجل الهدف الثاني للزمالك المتألق مصطفي محمد وفي الدقيقة 88 سجل هدفه الثاني له والثالث للزمالك بينما أحرز اشرف بن شرقي هدف الزمالك الرابع في الدقيقة الأولي من الوقت الضائع لتصبح النتيجة 4 مقابل هدف للرجاء  وأحرز هدف الرجاء اللاعب بين مالانجو في الدقيقة 47 من عمر المباراة .

وبهذا الفوز يقابل الزمالك النادي الأهلي يوم 27 من نوفمبر 2020 علي إستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة التي تحدد بطل المسابقة الاقوي والأجدر والأجمل من نوعها .

مبروك للزمالك وجماهيره وفريقه الفني ومديره ومجلس الإدارة ورئيسه .

ومن خلال الروابط بالاسفل تستطيعون مشاهدة اهداف المباراة اليوم.

قد يهمك أيضا

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020 التاسعة مساء

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء Live hd يلا شوت بلس

error: