التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020 التاسعة مساء
بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020 التاسعة مساء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا شاهد المباراة بدون اعلانات وبدون تقطيع علي الهواء مباشرة من استاد القاهرة الدولي.

شاهد من هنا بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء بدون إعلانات وبدون تقطيع وبث متواصل وجودة عالية للمباراة المرتقبة التي ينتظرها كل المصريين ليشجعوا فريق الأبيض اليوم .

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء اليوم الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتقام المباراة علي إستاد القاهرة .

https://www.youtube.com/watch?v=fArdb2X5YcU

 

توقعات المباراة اليوم

المباراة تشاهدونها في بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء وانتهت المباراة السابقة بينهما بفوز فريق الزمالك 1/صفر في المغرب علي ارض الرجاء.

اليوم عشاق الزمالك ينتظرون فوز ساحق ويتوقعون وهم يشاهدون بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم 4 نوفمبر فوز كبير للزمالك لايقل عن 3/ صفر.

يدخل الزمالك المباراة صفوفه مكتملة نفسياته عالية إداريا وفنيا جاهز تماما للمباراة ويطمئن جمهوره علي جميع النواحي الفنية والإدارية والصحية فجميع لاعبي الزمالك علي مايرام .

https://www.youtube.com/watch?v=XRVeiWKVOco

تقهقر فريق الرجاء

ويدخل فريق الرجاء المباراة متقهقر خائف مهزوم ومهزوز ونصف لاعبيه كانوا بالمستشفي منذ 72 ساعة وليس أمامهم بديل عن الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد .

من الأشياء الجميلة التي أسعدت لاعبي الزمالك في مرانه اليوم بملعب نادي الزمالك وجود ” آسر” نجل طارق يحي الذي يعشق كرة القدم وابن الوز كما يقولون عوام .

ربما آسر يكون خليفة البطل طاق حامد في الملاحي ويكون مشاكس مثل والده والتقط لاعبي الزمالك الصور التذكارية مع الفارس القادم للملاعب بقوة ” آسر طارق حامد”.

وبعد أن حدد الكاف موعد مباراة اليوم بين الزمالك والرجاء علي ملعب إستاد القاهرة حدد أيضا أن الفائز من هذه المباراة سوف يقابل النادي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري علي إستاد برج العرب بالإسكندرية .

الكاف يحدد موعد المباراة اليوم

وكانت مباراة اليوم قد سبق تأجيلها نظرا للظروف الصحية الطارئة لفريق الرجاء والحمد لله كل اللاعبين خرجوا من الحجر الصحي وكلهم بخير وسوف تقام المباراة اليوم 4 نوفمبر 2020 علي إستاد القاهرة في التاسعة مساء وتشاهدونها في بث مباشر من هنا .

كل الأمنيات الحلوة لفريق نادي الزمالك بالتوفيق في مباراة اليوم وأيضا في مباراته أمام الأهلي وهو القادر علي الفوز بالبطولة .

واليوم تشاهدون المباراة الهامة والمرتقبة لفريق الزمالك في بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي بعد ماسبق للكاف ان قام بتأجيلها لعدة ظروف واليوم 4 نوفمبر التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة الزمالك والرجاء

نتم علي موعد مع مباراة الزمالك والرجاء في مباراة هي الأجدر والاهم ويوف تضيف في سجل الزمالك الحافل بالبطولات بطولة جديدة.

والزمالك جاهز تماما للمباراة وكل التدريبات التي تمت قبل اليوم كانت جميعها تبشر بالخير فالجميع معنوياته مرتفعة ولياقته البدنية عالية .

وسوف يدخل الفريق اليوم كامل العدد ولم يعلن مدير الفريق الفني التشكيل النهائي للفريق حيث وعد بإعلانه قبل المباراة بساعة وهناك تكتيم شديد من المدربين علي الخطط .

فالجميع برغم الثقة بالفوز خائف ومتردد وحريص علي ان يخرج هو الفائز في المباراة ولدي الساحرة المستديرة الكثير من المفاجآت.

وكلها ساعات قليلة وتستمتعون للمباراة من هنا من خلال بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء واخر استعدادات الفريقين للمباراة.

 

قد يهمك أيضا

الزمالك فاز بالمباراة والمغرب ليس له رجاء ملخص مباراة الزمالك والرجاء

التعليقات

اترك تعليقاً