الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انتصار الشراح بعد التكميم.. صورة

ننشر لكم صورة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد التكميم، حيث خضعت  الممثلة البالغة من العمر 58 عامًا، إلي عملية لنقص الوزن من قبل خلال مسيرتها في عالم التمثيل.

وتداول نشطاء ومغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، هذه الصور اليوم، حيث تبين أن هناك عشرات الفنانين و الفنانات سبق لهم وأن خضعوا لإجراء عملية لانخفاض الوزن والتي تدعي باسم “التكميم”.

تعرف علي: وفاة انتصار الشراح الممثلة الكويتية عن عمر يناهز 58 عامًا ما حقيقة الخبر ؟!

انتصار الشراح بعد التكميم

وتظهر الممثلة انتصار الشراح، من خلال الصورة، قبل العملية بوزن كبير ، وقبل خضوعها للعملية، ظهرت بشكل جيد، ومناسب لسنها.

 انتصار الشراح

تُعد انتصار الشراح من مواليد يوم 5 من شهر نوفمبر سنة 1962 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 58 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في مدينة الشعب التابعة لمحافظة حولي في الكويت.

تزوجت النجمة انتصار الشراح، خلال بدايتها التمثيلية من قبل «مازن سالم»، ولها منه ثلاث أبناء هم :دلال، وسالم، وعلي.

انتصار الشراح ديانتها

وكان تساءل الكثيرون عبر محرك البحث غوغل، عن ما هي ديانة الممثلة انتصار الشراح ديانتها الحقيقية هل هي مسلمة أم مسيحية، والجدير بالذكر أنها مسلمة الديانة.

بدأ انتصار الشراح في الظهور تلفزيونيًا في عام 1981 من خلال مشاركتها في مسرحية تدعي باسم “باي باي لندن “، وجسدت دور سميرة، وتولى عبد الحسين عبدالرضا مهام التأليف، فيما أخرج المسرحية المخرج الكبير المنصف السويسي.

يشار إلي أن مسرحية “باي بأي لندن” شارك في بطولتها لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:  عبد الحسين عبد الرضا في دور شارد بن جمعة، غانم الصالح في دور نهاش فتى الجبل، هيفاء عادل في دور وفاء – جانيت – فرانشيسكا، داود حسين في دور صافي – العربي الصديق – فرانكو، انتصار الشراح في دور سميرة، مريم الغضبان في دور سبيكة – سبكاهاوه، محمد جابر في دور آدم.

يجدر الذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت بها النجمة انتصار الشراح، كانت في مسلسل درامي كويتي تم عرضه لأول مرة في عام 2020، وحمل عنوان “بيت بيوت”، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: مريم الصالح: شاهة أم حمد، سليمان الياسين : حمد، عبد المحسن النمر: د.تركي النشار، نور: لطيفة زوجة حمد، أنتصار الشراح : خزنة، وآخرون.

قد تقرأ أيضًا:

ماهو مرض انتصار الشراح الحقيقي الذي رفضت الحديث عنه !

كم عمر ايمان محمد نايل فتاة حادث طريق الجلالة.. من هي؟

error: