التخطي إلى المحتوى

كم عمر ايمان محمد نايل فتاة حادث طريق الجلالة.. من هي؟
من هي ايمان محمد نايل

كشفت تقارير صحفية، عن من هي ايمان محمد نايل، الفتاة التي رحلت عن عالمنا يوم الأحد 28 مارس 2021، أثر تعرضه لحادث سير مؤسف في طريق الجلالة.

من هي ايمان محمد نايل

وبحسب صحيفة “الوطن”، فإن الفتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، هي نجلة الدكتورة عزة أبو العينين، رئيس قسم التحاليل بقصر العيني، ووالدها هو الدكتور محمد نايل.

والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن سبب الوفاة، فيما أكدت وسائل إعلام محلية، أن الفتاة كانت تيسير عكس الاتجاه بالسيارة، مما أدي إلي تعرضها لتصادم في احدي عربات النقل.

ووثق احد الأشخاص الذي كان يمر بالطريق المجاور، لحظة وقوع الحادث اليوم علي طريق الجلالة في مصر، بالفيديو، وقام بنشره من خلال حسابه علي فيسبوك.

وسرعان ما تداول النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر هذا المقطع، وأصبح من ضمن أكثر الفيديوهات مشاهدة علي يوتيوب.

وتصدر هاشتاج إيمان نايل، منصة التدوينات القصيرة تويتر، فقال صاحب حساب Døñiæ معلقًا :”الصورة الأولى لفتاة حادث طريق الجلالة إيمان نايل أبنة الدكتور محمد نايل دكتور المخ والأعصاب و الدكتورة عزة أبو العنين من سكان مدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر”.

ونشرت تقول Dalia معلقة :”مستحيل تكون في كامل قواها العقلية مستحيل معقوله تكون كانت قاصده تموت الفيديو مرعب لا حول ولا قوه إلا بالله”.

وعلق آخر ENTESAR NASSAR :”إيمان محمد نايل بنت د. محمد نايل و د. عزة أبو العينين، وابنة أخت أ.د. حسام أبو العينين، معتقدش إنها بقت محتاجة مننا أي حاجة غير الدعوة الطيبة”.

وغرد حساب The Cesar يقول :”التعرف على هوية الفتاة صاحبة حادثة طريق الجلالة، التي كانت تقود سيارتها بسرعة جنونية في الاتجاه المعاكس و اصطدمت بسيارة نقل ثقيل و احترقت سيارتها بالكامل، و توفيت في الحال اسمها: إيمان محمد نايل ابنة كلا من  الدكتور / محمد نايل و الدكتورة / عزة أبو العينين”.

قد تقرأ أيضًا:

مواليد ايناس الحنطي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها ويكيبيديا

الدكتورة هند الخثيلة | من هي | ويكيبيديا | مواليد | زوج | معلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً