التخطي إلى المحتوى

ام بي سي 4 بث مباشر عرب كافيه mbc4 live bts
ام بي سي 4 بث مباشر عرب كافيه

يقدم “كايرو تايمز”، ام بي سي 4 بث مباشر عرب كافيه mbc4 live bts ، حيث نوفر لكم البث المباشر بدون تقطيع وبجودة عالية hd حتى تتمكنوا من متابعة جميع الأعمال الدرامية المعروضة عبر شاشة القناة والتي تمتد إلي الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن قناة “MBC 4″، تم تدشينها في سنة 2005 وهي قناة درامية تابعة لمجموعة قنوات الـ”أم بي سي”، تقدم محتواها باللغة الإنجليزية ، علي أن تكون الترجمة متوفرة علي كل برامجها و المسلسلات التركية والأجنبية التي يتم عرضها عبر شاشة القناة.

يشار إلي أن “مركز تلفزيون الشرق الأوسط”، أو كما تُعرف بقنوات “MBC”، هي مملوكة لصالح “وليد ألإبراهيم”، وهو أيضًا المؤسس الوحيد لها، يقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويتوفر للقناة مناطق للخدمة داخل ولايات “الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية والشمالية”، وقد تم تأسيس هذه القنوات تحديداً في ” 18 سبتمبر 1991″، تحت شعار “نرى الأمل في كل مكان”.

ام بي سي 4 بث مباشر عرب كافيه mbc4 live bts: من هنا.

وسرعان ما أصبحت هذه القنوات أيقونة العرب لمشاهدة المسلسلات بجودة عالية، و لعل من أبرز ما أطلقت هو موقع “شاهد”، و الذي نال نسبة عالية من الاهتمام والمشتركين مؤخراً، كونه أستطاع أن يحصل علي حقوق إذاعة بعض المسلسلات المعروفة كـ”مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع“، بشكل إلكتروني قبل عرضه عبر القنوات التلفزيون الناقلة.

ومن الأمور التي يجب الإشارة إليها إلا أن القناة يعمل بها عدد كبير من الإعلاميين المعروفين في الوطن العربي نذكر منهم :لجين عمران وخالد الشاعر، وعلي الغفيلي”، و غيرهم من النجوم، وتُعتبر من أبرز وأهم القنوات العربية وفي الشرق الأوسط التي تبث بشكل دائم علي مدار الـ24 بدون توقف، مع وجود إعلانات سريعة، و نالت علي مدار الأعوام الماضية نسبة عالية من المشاهدات، كما استطاعت أن تحصد قاعدة جماهيرية تقوم بمتابعة أعمالها.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول قناة “mbc”، كما نشرنا لحضراتكم البث المباشر الخاص بها أعلاه، والذي وفرناه من خلال الموقع المعروف “عرب كافيه”، بجودة عالية hd.

اقرأ أيضًا: AD Fight بث مباشر قناة أبوظبي الرياضية 4 لمشاهدة نزلات اللاعبون hd

التعليقات

اترك تعليقاً