التخطي إلى المحتوى

كاملة | مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 و 21 من الجزء الرابع بجودة عالية
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22

تعرف علي شهدته أحداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 و 21 من الجزء الرابع بجودة عالية hd كاملة التفاصيل، حيث يُعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات التي لقت استحسانًا كبيراً عن الجمهور العربي مؤخراً، و نتابع معكم من خلال السطور التالية، بث مباشر لمشاهدة حلقة المسلسل الثانية والعشرون متوفرة الآن.

أحداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 الجزء 4 الرابع

  • وقوف رانيا أمام الشخص الذي قام بعملية أغتيال والدها ، وذلك بحضور جبل شيخ الجبل، وتنظر رانيا إلي قاتل والدها بدقة، داخل مضافة شيخ جبل.
  • يسعى نمر السعيد، في أن يقوم باقتياد كافة المتفجرات حتى يتمكن من استمرار خططته الذي أتفق عليها في الحلقات الماضية.
  • ينجح جبل شيخ جبل بصحبة رجاله في إيقاف وإلغاء مخطط نمر الأول، حيث قام ومعه بعض الأشخاص بالعثور علي كافة الألغام التي زرعها نمر سابقًا أمام جبل ، و نجح في إبعادها وإبطالها أيضًا.

فيديو الهيبة الرد 22 كاملة

شاهد.. الهيبة الرد الحلقة 22: اضغط هنا .. الحلقة 20 و21 كاملة مجانا اضغط هنا

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، يُمكن مشاهدته أيضًا من خلال شاشات التلفزيون العربي، حيث أن هناك أكثر من 4 قنوات درامية حاصلة علي حقوق البث وذلك بشكل أسبوعي منها:

  1. يعرض المسلسل من خلال قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت (عمان وسوريا وفلسطين ولبنان)، و في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت ( السعودية والخليج).
  2. يعرض المسلسل من خلال شاشة “إم تي في“، علي الساعة الثامنة و40 دقيقة في الدول (ييروت والقدس والقاهرة) من يوم الأحد ويوم الخميس.
  3. كما يُمكن مشاهدة المسلسل من خلال “قناة لينا اللبنانية“، علي الساعة العاشرة مساءً من يوم الأحد إلي يوم الخميس بتوقيت لبنان.
  4. يعرض المسلسل علي “قناة السومرية العراقية“، طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة ويوم السبت علي الساعة الحادية عشر بتوقيت الدول العربية.
  5. يعرض المسلسل من خلال شاشة “mbc4”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا.
  6. كما يُمكن مشاهدة المسلسل بجودة عالية وبدون إعلانات من خلال منصة (شاهد VIP) ، في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، و في تمام الساحة الحادية عشر بتوقيت مصر و سوريا.

اقرأ أيضًا: مسلسل جانبي الأيسر ويكيبيديا | أبطاله | قصته | موعد عرضه | معلومات أخري

التعليقات

اترك تعليقاً