التخطي إلى المحتوى
اليوسكي يبكي ويُعلن عن ديانته
اليوسكي

تناقل رواد التواصل، صور لـ”اليوسكي” لاعب الأهلي السعودي زاعمين أنه يبكي، وانتشرت تلك الصور علي منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد حالة الحزن التي سيطرت على عشاق الفريق الأول لكرة القدم، عقب هبوطه للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري العام الممتاز. وشارك اليوسكي جمهوره على تطبيق المشاهير “انستقرام”، بمجموعة من الصور خلال تأدية مناسك العمر، ونال تفاعل الكثيرون من محبيه.

اليوسكي يبكي

يذكر أن سبب بكاء اليوسكي، علي خلفية الهزيمة التي تلقاها فريقه في مباراته الأخيرة، وبالرغم من أن اللاعب الأجنبي مستجد ضمن صفوف الفريق، إلى أنه شعر منذ لقاءه الأول داخل القلعة الخضراء، أنه أبن النادي، ونال تعاطف وقبول الكثيرون بعد أن حرص مخرج المباراة، علي تسليط الضوء عليه، وهو يظهر جالساً علي أرض الملعب غير راضي عن نتيجة المباراة والأداء الذي قُدم.

علي جانب آخر، أثار اللاعب المقدوني إزجان أليوسكي صاحب الـ30 عاماً، ضجة علي صفحات التواصل الاجتماعي، بعد أن شارك محبيه بمجموعة من الصور له خلال تأدية مناسك العمر، مما أثار فضول العديد لمعرفة ما هي ديانته الحقيقية.

نرشح لك: اليوسكي مسلم أم مسيحي.. تعرف علي ديانة لاعب الاهلي السعودي الجديد

وحسب ما انتشر من معلومات، يُعد أل يوسكي لاعب الأهلي السعودي، مسلم الديانة، وهو من ضمن المحترفين الذين اشتهروا بالأخلاق الحميدة، وصاحب حب وتقدير كبير من جانب عشاق الكيان الأخضر.

error: