التخطي إلى المحتوى

اليوسكي مسلم أم مسيحي.. تعرف علي ديانة لاعب الأهلي السعودي
ديانة اليوسكي لاعب الاهلي مسلم

بعد توقعيه رسميًا، يبحث عشرات الأشخاص، عن ما هي ديانة ارجان اليوسكي لاعب الأهلي السعودي الجديد القادم من ليدز يونايتد هل مسلم أم مسيحي.

وعلم موقع «كايرو تايمز»، عن مصادر مطلعة، قيمة صفقة اليوسكي، والتي بلغت 2.7 مليون يورو، أي ما يعادل الـ24 مليون ريال سعودي، مقابل الحصول علي خدمات اللاعب البالع من العمر 29 عامًا، في صفقة انتقال حر.

وشارك ارجان اليوسكي، مع منتخب بلاده في 3 مباريات ببطولة اليورو 2020 وأحرز هدف وحيد ضد أوكرانيا.

ومن المعروف أن إزجان أليوسكي، يلعب في مركز الدفاع، ويحمل الجنسية المقدونية، وهو من مواليد عام “1992”، ويصل وزنه لـ”65″ كجم.

جدير بالذكر أن اليوسكي صاحب الـ29 عاماً، قرر المجيء إلي السعودية علي نفقته الخاص، من خلال قدومه في طائرة، الأمر الذي أدي إلي ارتفاع شعبيته وقبوله لمشجعي الأهلي السعودية مبكراً، نظراً لأنه لاعب يتمتع بالأخلاق والقيم العالية.

ما هي ديانة اليوسكي لاعب الاهلي مسلم

وبشأن ديانته الحقيقة، تبين أنه لاعب كرة قدم مسلم الديانة. وسبق وأن نفى المعلومات المغلوطة التي تناقلته حوله، وشارك متابعيه بصوراً من أدائه مناسك العمرة، في سبتمبر 2023.

وقدم إزغيان أليوسكي، أداءً طيبًا مع نادي ليدز يونايتد خلال فترة تواجده في النادي الإنجليزي، وأنقذ الفريق في عدة مباريات، كما أنه ساهم منذ دخوله إلي اليونايتد في 2017 قادماً من لوغانو، في الفوز في الكثير من اللقاءات بالدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً