الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الممثل عبدالله القحطاني يعرض الزواج علي هند القحطاني وهذا مهرها

قرر الممثل السعودي الشاب عبدالله القحطاني، أن يعرض الزواج علي المشهورة هند القحطاني، بعد ميول الأخيرة زواجها خلال الفترة الحالية.

وأبدى عبدالله القحطاني، إعجابه بهند القحاني، وذلك خلال احدي اللقاءات التي أجريت معه تلفزيونيًا.

ووافق عبد الله، الزواج من هند برغم أن لها ما يقارب الثلاث أبناء والعيش بالولايات المتحدة وتحديداً في مدينة شيكاغو.

وقال الممثل عبدالله القحطاني، أنها يمتلك سيارة ومنزلين، وأوضح أنه من المشاهير الذين يعشقون السفر كثيراً، في إشارة أن مهرها سيكون حسب طلبها.

وعندما تحدث عن الأملاك الخاصة به، أراد أن يقنع القحطاني بالزواج منه، كونه ممثل ثري ويمتلك المادة لأن يكون زوجاً لها، وأنه يستطيع أن يتأقلم مع حياتها النجومية.

والجدير بالذكر أن هند القحطاني، لم ترد إلي هذه اللحظات علي طلب الأخيرة بالزواج منها  ولا من بعيد ولا من قريب، وفي انتظار ردها.

يجدر الإشارة إلي أن هناك الآلاف من متابعي هند القحطاني، عبروا عن رأيهم في الممثل عبد الله القحطاني، وتباينت تعليقات جمهورها بالقبول.

وأشار العشرات أن هند القحطاني في طريقها للموافقة علي الزواج من عبد الله القحطاني، ومن المتوقع أن يُعلن الثنائي عن تفاصيل أكثر قبل حلول العام الميلادي الجديد 2022، خصوصًا وأن القحطاني جاهز من كل النواحي من أجل الزواج منها.

وكانت أعلنت المشهورة هند القحطاني، عن رغبتها الكبيرة في الزواج خلال الفترة الحالية، ونشرت لفيف من المقاطع تستعرض من خلاله أنوثتها في إشارة لمن يستطيع أن يوقعها بحبها به، أنه سيكون سعيد عي عش الزوجية معها.

من هو الممثل عبدالله القحطاني

يُعد عبد الله القحطاني، ممثل سعودي الجنسية، كما أنه يميل إلي الساحة الغنائية بشكل كبير، من مواليد مدينة الرياض، ولد بتاريخ 30 سبتمبر سنة 1984 ميلاديًا، ويصل عمره الحالي لـ”37″ عامًا.

ولدي عبد الله القحطاني، حساب شخصي علي موقع انستقرام و سناب شات، وكانت أولى مشاركته الفنية، من خلال ظهوره المميز في مسلسل حمل عنوان “الخادمة”، وتم عرضه في سنة 2009 ولعب دور “من شباب مقهى الجدل البيزنطي”، كما أنه من الشباب الذين عاصروا جيل مسلسل طاش ما طاش.

error: