التخطي إلى المحتوى

المذيعة سازديل انستقرام.. رابط دخول الحساب الرسمي والوحيد
المذيعة سازديل انستقرام

يبحث الكثيرون عن رابط دخول حساب المذيعة سازديل انستقرام ، حتى يتمكنوا من مطالعة كافة المستجدات التي يتم نشرها يوم بيوم عبر حسابها الشخصي ، وننشر لكم رابط دخول الحساب الرسمي الخاص بها ، فبعد إصدار السلطات الكويتية بيان عاجل مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 ، يفيد بترحيل المذيعة اللبنانية “سازديل” عن البلاد بعدما أقامت لأكثر من 10 أعوام داخل الكويت ، ويأتي السبب الرئيسي لذلك هو نشرها لمحتوى خادش للحياء ، حيث نشرت مؤخرًا مجموعة من المقاطع الفاضحة التي تبرز من خلالها ملامح جسدها للجمهور ، وكانت التعليقات تشبهها بـ”فضيحة غير أخلاقية”.

رابط الحساب الخاص بها تجدونه أسفل المقال.

وبحسب جريدة “الرآى” الكويتية ، فإن المباحث الجنائية ، قد قررت الإطاحة بإحدي الإعلاميات داخل الكويت وتحمل الجنسية اللبنانية وكانت تقيم في بيروت ، ولكن لم تذكر أسمها.

وفي منشور آخر بداخل جريدة “القبس” أكد أن الإعلامية التي سوف تقوم السلطات الكويتية بالإطاحة بها ، هي الإعلامية اللبنانية “سازديل” ، مشيرة أن السبب وراء ذلك هو نشرها لمحتوى لا يليق بمشاهدته، خادش للحياء و الذوق العام .

ومن المقرر أن يتم ترحيلها عن الكويت في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرًا ، بعد أن قامت الإدارة  العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) ، بحجز تذكرة لها عبر الخطوط الكويتية ،  وترحل اليوم عقب تبصيمها بالمطار.

شاهد أيضًا:

وتُعد سازديل ، شبيه ”شبيهة كيم كارداشيان”، هي ناشطة لبنانية علي السوشيال ميديا ، ومذيعة قدمت عدة برامج تلفزيونية ، تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات و الصور “انستجرام” ، و قد وصلت عدد التفاعلات لآخر منشور لها لقاربة 2 ألف إعجاب.

المذيعة سازديل انستقرام

من الممكن لكم الدخول المباشر إلي الحساب الرسمي للمذيعة سازديل من خلال.. أضغط هنا وسيتم نقلك إلي الحساب مباشرةً.

بالضغط علي الرابط تصلون مباشرة لصفحتها الرسمية علي موقع الصور انستجرام .

التعليقات

اترك تعليقاً