الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات-استرا مجانا

0

ننشر لكم متابعينا، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب علي نايل سات-استرا مجانا اليوم السبت 6 مارس 2021 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر و سوريا و العراق، فيما تقام عند الساعة 10:00 بتوقيت السعودية و تركيا، و 8:00 بتوقيت الجزائر، وتقام علي استاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

ويقع النادي الأهلي في المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط متساويًا مع نادي فيتا كلوب منافسه الليلة، وفي حالة الفوز يصعد المارد الأحمر إلي المركز الأول متساويًا مع سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات-استرا مجانا

  1. القنوات الناقلة علي «نايل سات» هي قناة: beIN SPORTS HD 7
  2. القنوات الناقلة علي «Eutelsat» هي قناة: ORTB
  3. القنوات الناقلة علي «Intelsat» هي قناة: ORTM Mali
  4. القنوات الناقلة علي «Astra» هي قناة: ارينا سبورت

من جانبه، صرح رئيس القلعة الحمراء النادي الأهلي، محمود الخطيب نجم الفريق السابق، أنه ستكون هناك جائزة مالية لضخمة في حال فوز فريقه اليوم علي منافسه فيتا كلوب، مشيراً أنه سيتخطى اللائحة، ويُعلن مبلغ مادي ضخم لكافة طاقم الفريق المشاركة من أجل الفوز بهذه المباراة الهامة للمارد الأحمر في حالة رغبته في المنافسة علي دوري الأبطال والصعود إلي كاس عالم.

ويُعتبر حامل اللقب ل9 مرات النادي الأهلي، من أهم الأندية المنافسة علي دوري أبطال أفريقيا هذا العام، كما يسعى الأحمر، إلي الصعود إلي كأس العالم للأندية مرة أخري، في ظل النتائج المبهرة التي لحقت بالنادي مؤخراً، كما يسعى كافة اللاعبون المتواجدون في القائمة علي تحقيق النصر في مباراة الفريق الهامة لهذا اليوم.

علي سياق متصل، أعلن موسيماني الجنوب أفريقي، موقفه النهائي ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، حيث قرر مدرب الأحمر، عدم مشاركة اللاعب في صفوف النادي لمدة شهر كامل.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي 2021

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة

شاهد.. تعرف علي ما هي ترددات القنوات الناقلة لدوري ابطال افريقيا 2021 على نايل سات

error: Content is protected !!