الأخبار من المصدر إليك مباشرة

السيدة ميان آل سعيد ويكيبيديا

السيدة ميان آل سعيد، فنانة عُمانية الجنسية، متزوجة من سمو الأمير السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد منذ 11 نوفمبر 2021، حيث احتفلت العائلة المالكة بحفل زفاف الثنائي بشكل مميز، وسط حضور طاغي من شتى المدن في السلطنة.

السيدة ميان آل سعيد ويكيبيديا

ويكيبيديا: تُعتبر السيدة ميان بنت شهاب بن طارق آل سعيد، من أشهر الفنانات التشكيلات في عُمان، حيث دشنت مؤخراً معرض خاص بها، تنشر من خلاله أحدث أعمالها الفنية من لوحات وأعمال أخري مميزة.

جدير بالذكر أن السيدة ميان بنت شهاب، تحظي بشهرة واسعة في سلطنة عُمان، علاوة علي ذلك تحرص علي نشر أحدث الصور لأعمالها بشكل مستمر، وتلقي تفاعلاً واسعاً ومشاهدات بالجملة من خلال صفحتها الرسمية علي تطبيق انستقرام.

وقررت أن تسمي معرضها الجديد بعنوان “شظايا من الخيال”، وذكرت تقرير أن لوحات السيدة ميان بنت شهاب، قدر سعرها بمبالغ خيالية، وسبق وأن تعاملت في هذا المجال أي أن لها زبائن كثر في السلطنة  وخارجها.

كما شاركت السيدة ميان، في العديد من الفعاليات والمهرجانات التي تطل علي مجالها المفضل الفن التشكيلي، بجانب حصرها علي دعم المشاريع الخيرية.

وبالحديث عن ذلك، نجد أنها صاحبة أيادي بيضاء في هذا الشأن، حيث ذكرت مجلة “هي”، أنها تحرص علي دعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية، التي تهتم بالأطفال، وغيرها من الأمور التي تساهم بها بشكل ملحوظ.

كم عمرها ؟

سجل مؤشر البحث google، العشرات من العمليات البحثية، عن كم عمر السيدة ميان بنت شهاب بن طارق آل سعيد، فبعدما كشفت الموسوعة ويكيبيديا، أن زوجها ذي يزن يبلغ من العمر 30 عامًا، يرغب الكثيرون في التعرف علي عمر زوجته.

وحسبما أفاد به مصادر، فإن السيدة ميان، من ضمن الشخصيات المشهورة التي تفضل عدم الحديث عن معلومات تتعلق بحياتها الشخصية، إلي عدد من رواد التواصل وصفحات الأخبار أشاروا أن عمرها الحقيقي يصل إلي 30 عامًا أو أقل من ذلك.

error: