التخطي إلى المحتوى

كم عمر ميان بنت شهاب بن طارق زوجة ذي يزن ويكيبيديا
السيدة ميان بنت شهاب ال سعيد

يرغب المئات في التعرف علي كم عمر ميان بنت شهاب بن طارق زوجة ذي يزن، وموعد حفل الزفاف، حيث من المقرر أن يحتفل الثنائي بالعرس في 11 نوفمبر 2021.

السيدة ميان بنت شهاب بن طارق ال سعيد ويكيبيديا

السيدة ميان بنت شهاب بن طارق ال سعيد ويكيبيديا، تُعتبر زوجة ذي يزن، فنانة تشكيلية، أبدعت في رسم العشرات من اللوحات المميزة، التي تم بيع بعضها بمبالغ خيالية، وشكلت نشاطاً وحركة في الساحة الفنية في عُمان. علاوة علي ذلك فإنها من أشهر الفنانات في السلطنة، وتخطي عدد متابعيها 80 ألف شخص مؤخراً.

أطلقت ميان بنت شهاب آل سعيد، معرضاً خاص بها، يضم جميع أعمالها الفنية وأطلقت عليه أسم “شظايا من الخيال”، وبجانب ذلك تحرص علي نشر أحدث اللوحات علي حساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

ولعلها أيضًا من الفنانات أصحاب الأيدي البيضاء، حيث تساهم بشكل كبير في تحسين الوضع ودعم الجمعيات الخيرية، كما تمتلك سهماً خاص بها في هذا الشأن، ولذلك تحظي بتقدير كبير علي مستوى سلطنة عُمان ودول الخليج بشكل عام.

كم عمر ميان بنت شهاب بن طارق

تصدرت ميان بنت شهاد التريند في سلطنة عُمان خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن من هي وأهم المعلومات عنها، ويري البعض أنها تخطت حاجز الـ30 عامًا، فيما تبين أن عمرها الحقيقي 30 عامًا، أي أنها تصغر زوجها ذي يزن بعام واحد، لأن الأخير من مواليد 1990 ولد ونشأ في محافظة مسقط، حسبما أعلنته مصادر مختلفة علي شبكة الأنترنت.

ذي يزن بن هيثم آل سعيد

يُعتبر ذي يزن بن هيثم آل سعيد، نجل السلطان هيثم بن طارق آل سعيد الأكبر من وسط أشقائه الآخرون، ووفقًا لمعلومات الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهو أول من يتم تعيينه في منصب ولاية السلطنة، وشغل منصب وزير الثقافة والرياضة والشباب، بجانب توليه لفيف آخر من المهام.

يذكر أن لدي صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد، ثلاث من الأشقاء وهم “بلعرب و ثريا وأميمة”، وقد بدأ نشاطه ومنصابه منذ 18 أغسطس 2020، ويُعد من خريجي جامعة أكسفورد البريطلنية، ونال شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية.

التعليقات

اترك تعليقاً