الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الحكم مصطفى غربال ويكيبيديا.. وعمره الحقيقي ومعلومات عنه

0

من هو الحكم مصطفى غربال ويكيبيديا.. الذي تم اختياره رسميا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ليكون الحكم الأساسي لنهائي إفريقيا المقام بين فريق الأهلي المصري و الزمالك المصري أيضا، ويبحث الأشخاص عن مصطفى غربال وعن ابرز المعلومات عنه.

حيث يعمل المشجعين دائما في معظم المباريات الكبيرة والمهمة على التساؤل والتعرف على الحكم الذي سيكون في المباراة، وذلك نظرا إلى أن الحكم من أهم العناصر الموجودة في المباراة والذي يهتم به الجمهور جدا، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عن مصطفى غربال.

تقام المباراة المنتظرة بين الفريقين غدا في تمام الساعة 9 مساء على قناة ” bein sports”، ويلعب الفريقين مباراة جميلة بدون أي قلق بشان فقدان أي مراكز أو التقليل من النقاط، حيث أن الفريقين يلعبان على منصب مصري أكيد، وهذا ما كان يتمناه الجمهور هو أن يكون اللقب مصري فقط، ولا يهم أن يفوز به أحد الفريقين وهكذا الوضع عند المشجعين وكذلك أعضاء الفريق، وتقام المباراة بكل ود ومحبة.

الحكم مصطفى غربال ويكيبيديا

يعتبر مصطفى غربال من أهم وأشهر الحكام الذين لهم محبة عند الجمهور، حيث يحظى هذا الحكم بنسبة حب شديدة عند الجمهور نظرا لأن قراراته غير ظالمة وعادلة لكلا الفريقين، ويحمل الجنسية الجزائرية، ولد مصطفى في تاريخ 19 أغسطس 1985، كان قد تم ضمه في القائمة الدولية الخاصة بالحكام الجزائريون في عام 2014، وذلك نظرا لمستواه المتميز والرائع في مجال التحكيم للمباريات المختلفة.

عمل مصطفى غربال على تحكيم مباراة لنادي الزمالك المصري من قبل أمام فريق مازيمبي الكونغولي والتي انتهت بالتعادل السلبي لا شيء لكلا الفريقين وذلك عام 2014، وكان مصطفى غربال متواجد في كأس الأمم الإفريقية في عام 2019 ونجح فيها بالظهور بصورة جيدة بدون تلقي أي اعتراضات من قبل الجمهور أو اللاعبين، وكانت له مشاركة في كأس العالم للأندية من قبل، وتم اختياره كحكم من ضمن الحكام الـ8 الذين سيتواجدون في كأس العالم لعام 2022 القادم بقطر.

اقرأ أيضًا: فيلم the promise ويكيبيديا | أبطاله | قصته | كل ما تود معرفته عنه

error: Content is protected !!