التخطي إلى المحتوى

فيلم the promise ويكيبيديا | أبطاله | قصته | كل ما تود معرفته عنه
فيلم the promise ويكيبيديا

فيلم the promise ويكيبيديا.. هو عمل سينمائي تاريخي من نوع الأفلام الطويلة حيث تبلغ مدته أكثر من 130 دقيقة، تم إصداره سنة 2016 ، وعُرض لأول مرة في “21 من شهر أبريل سنة 2017″، في دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة فيلم the promise ويكيبيديا

أما عن قصة الفيلم، فهي تحكي عن قصة شاب يذهب إلي إلي القري من أجل العيش بها، و لكن يواجه بعض الصعوبات الجديدة و التي تتطور كب مرحلة ، وهو شاب جامعي، و يصادف خلال مسيرته إلي الفتيات التي يقع في حبها، و يسانده خلال المراحل الصعبة التي يمر بها أكثر من ثلاث رجال ويزيد، ويقوم بمالقتهم أثناء مراحلة.

الفيلم يقوم بإخراجه تيري جورج ، وهو من بطولة كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: اوسكار أيزاك (اسحاق) في دور ميكايل، طالب، شارلوت لوبون في دور آنا فتاة أرمنية، كريستيان بيل في دور كريس مايرز،  دانييل خيمينس كاتشو في دور الأب أندرياسيان، شهره اغداشلو في دور مارثا.

الفيلم يدعي (بالعربية: الوعد )، وهو من تأليف وإخراج تيري جورج ، وتولى مهمة الغناء خلال أحداث الفيلم “غبريال يارد”، يتكلم باللغة الإنجليزية، حيث تم أنتاجه في الولايات المتحدة.

يشار إلي أن الفيلم، حاز علي أكثر من مكان من أجل التصوير ، حيث تم تصوير مشاهد في “مالطة الولايات المتّحدة إسبانيا البرتغال”، وقد وصلت تكلفته إلي مبلغ (100,000,000 دولار أمريكي)، فيما حصد من خلال شباك التذاكر أكثر من ” 156,884 ج.م”، في مصر فقط.

و من المتوقع أن يتم عرض الفيلم من خلال شاشة قناة الـ”ام بي سي تو”، خلال الأيام المقبلة ، بعدما تداولت بعض التغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تفيد بذلك، وكانت نشرت بعض الحسابات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ، الفيلم كامل ، ومن الممكن لكم مشاهدته الآن من خلال الفيديو التالي، و هو الجزء الاول من العمل المتوفر علي اليوتيوب.

https://youtu.be/Lun_MyEhxpY

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً