الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الاكاديمية المهنية للمعلمين في مصر ورابط المنصة المخصصة

0

أعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين عن البدء في إجراء عملية فتح باب الترقية للأهداف السابقة في عام 2019-2020، وذلك للأشخاص الذين فاتهم الامتحانات وقاموا بتسجيل بياناتهم والذين فشلوا ولم يتمكنوا من التسجيل أيضا حتى يتم الحجز عبر المنصة المخصصة لذلك.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بقيادة الدكتور طارق شوقي عن الموافقة على القرار الوزاري رقم 247 الذي تم إصداره في تاريخ 14 ديسمبر 2020، والذي كان ينص على أن يتم إعطاء شهادة السلطة الواجبة للترقية إلى وظائف المعلمين لعام 2019 -2020.

الاكاديمية المهنية للمعلمين

وكان قد أفاد هذا القرار انه ابتداء من يوم 1-1-2021 سوف يتم إعطاء كافة الأعضاء في هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين والوظائف المقابلة أيضا مثل الأخصائي الاجتماعي والنفسي والتكنولوجي والإعلامي والصحفي وأمين المكتبة.

وذلك لمن استوفى البرامج التدريبية التي تم إعدادها من قبل الوزارة للمعلمين حتى يتمكنوا من استخدامها الكترونيا عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت، والتي أعلنت عنها الوزارة ليتم السجيل فيها للمعلمين ليقوموا بإجراء العديد من التعاملات المهمة الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وقد تم الشف عن الرابط المخصص الذي شددت الوزارة على متابعة في الفترة الأخيرة والذي باستطاعتكم الانتقال إليه من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

موضوعات قد تعجبك:

اترك رد

error: Content is protected !!