التخطي إلى المحتوى

رابط الامتحان التجريبي عبر منصة بيرسون للثانوية العامة في مصر
رابط الامتحان التجريبي

رابط الامتحان التجريبي الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للامتحان التجريبي الجديد الذي تم إطلاقه في سابق الأوقات والإعلان عنه بشكل رسمي في مصر.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بقيادة الدكتور طارق شوقي عن البدء في إجراء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لخوض عملية إجراء الامتحانات التجريبية لكافة الطلاب في الثانوية العامة في مصر بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال أجهزة التابلت الخاصة بهم.

وذلك حتى يتمكن الطلاب من معرفة النظام الجديد الذي سيتم على أساسه خوض الامتحانات النهائية على هذا النظام وحتى يكونوا معتادين على هذا النظام وليكون ليس جديد وحتى يتمكنوا من استيعاب الأمر بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل.

وكانت الوزارة قد صرحت بأن رابط الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي يتم بشكل الكتروني من خلال منصة بيرسون التعليمية عبر شبكة الانترنت، وتعتبر هذه الامتحانات خطوة مهمة جدا رغم أنها تدريبية وتجريبية فقط إلا أنها مهمة جدا وسوف تفيد الطلاب بشكل كبير عندما يتم الامتحان النهائي بين الطلاب.

حيث أن الطلاب بعد الانتهاء من هذا الامتحان سوف يكونوا مهيئين تمامنا ومجهزين على أعلى مستوى لخوض الامتحانات النهائية اعتمادا على هذا النظام، ويشار إلى أن الطلاب حاليا يمتحنون مادة اللغة العربية.

وقد كشفت الوزارة عن الرابط المخصص لمنصة بيرسون عبر شبكة الانترنت لأداء الامتحانات التجريبية والتي باستطاعتكم الانتقال إليها من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: اجابة سؤال الملاحة الجوية في الامتحانات التجريبية مادة الجغرافيا الثانوية العامة

التعليقات

اترك تعليقاً