التخطي إلى المحتوى

أميرة الرشودي زوجة طارق الحبيب تكشف عن عدد أبنائها منه
طارق الحبيب

يبحث عشرات الأشخاص، عن تفاصيل متعلقة بحياة الدكتور طارق الحبيب الشخصية، حيث تصدر عمليات البحث الرائجة، بحثاً عن من هي أميرة الرشودي زوجة طارق الحبيب.

تصريحات طارق الحبيب

شنّ مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، هجوماً على الدكتور السعودي طارق الحبيب، عقب ظهوره التلفزيوني الأخير. حيث أدلى خلال استضافته بإحدى البرامج التلفزيونية، بتصريحات وصفها البعض بالغير مقبولة. بعدما وجه حديثه لأحد الأجيال الماضية، واصفاً إياه بالجيل الطيب. علاوة على ذلك، تمنى عدم عودته مرة أخري، مبيناً أن “جيل الطيبين”، كان عبارة عن تحكم الآباء بأبنائهم.

استشاري النفسي د.طارق الحبيب:الله لا يعيد جيلنا ولا جيل آباءنا،كانوا يدوسون على عيالهم ويقفلون عليهم

أميرة الرشودي زوجة طارق الحبيب

وتصدرت أميرة الرشودي زوجة طارق الحبيب، عمليات البحث الأكثر بحثاً خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع تصريحات زوجها طارق الحبيب المثيرة. والتي على ما يبدو لم تنال إعجاب الكثيرون، الذين وصفوها بالتقليل من جيل الآباء السابقون. مما زاد من ارتفاع بارز في مؤشر البحث، حول عدد أبنائه ومن هم، وأتضح أنه رزق بثلاث بنات وثلاث أولاد. وكان أول ظهور إعلامي لزوجته السيدة أميرة الرشودي في العام 2020 من خلال إحدى المحطات الفضائية الخليجية.

والجدير بالذكر، أن السيدة أميرة الرشودي زوجة طارق الحبيب، لم يرد أي معلومات واضحة عنها، في حين أكدت مصادر أنها انجبت ثلاث أولاد من زوجها طارق الحبيب. ولدي طارق الحبيب من البنات ثلاث وهم لجين والجازي وصبا، وسبق وأن كان لهم ظهور تلفزيوني سابق. وحين ذاك، تصدروا محرك البحث الشهير جوجل، ولعل من ضمن أسباب عودة الثلاثي إلى الأضواء مجدداً، على خلفية تصريحات والدهم التي نالت ضجة عارمة على صفحات التواصل الاجتماعي.

نرشح لكم: زواج أحمد بن سلطان (سهم) من هي زوجة أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود

على جانب آخر، يُعد طارق الحبيب، جراحي سعودي، من مواليد مدينة “القصيم”، نال شهادة البكالوريوس في مجال طب الجراحة. كما لديه خبرة عملية متميزة في الطب النفسي، وهو من مواليد العام 1966م، ويُعتبر من ضمن الأطباء الأكثر شهرة إعلامياً في السعودية. وله مواقف لا تنسى وتصريحات عدة عبر مختلف المحطات التلفزيونية، على مستوى دول الخليج بشكل عام، وخاصة الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: