التخطي إلى المحتوى

زواج أحمد بن سلطان (سهم) من هي زوجة أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود
أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود

بعد ظهوره اللافت للأنظار في نهائي كأس الملك، يبحث العديد من رواد التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل زواج و من هي زوجة أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، من مواليد (21 أكتوبر 1983)، ويبلغ من العمر 36 عاماً، ولد ونشأ في مدينة الرياض بالسعودية. اشتهر باسم “سهم”، والده الشيخ سلطان بن عبد العزيز آل سعود، من زوجته البندري بنت صنت بن بنين الذيابي. أتجه سهم إلى مجال الفن، وتعان مع كبار نجوم الغناء في العالم العربي، من بينهم عمرو دياب، والنجمة أصالة وغيرهم من الفنانين والفنانات. وقد اشتهر في الوسط الفني، من وراء مجاله المفضل الألحان، حيث أبدع في هذا التخصص، وقدم مجموعة متميزة من الألحان الناجحة لكوكبة من النجوم.

زواج أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود

يتساءل العشرات من الأشخاص، عن من هي زوجة أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، وهل متزوج ومتى تزوج. وغيرها من المعلومات التي تخص حياته الشخصية، والتي تصدرت بشكل مفاجئ حديث المستخدمين على تطبيقات التواصل الاجتماعي، أمثال تويتر. وفي الحقيقة أن الملحن الكبير أحمد بن سلطان آل سعود وشهرته “سهم”، لم يسبق وأن كشف عن معلومات تخص حياته الشخصية.

وقد تناقلت وسائل إعلام وصفحات معنية بشؤون المشاهير على السوشيال ميديا، معلومات تفيد بزواجه مؤخراً، وأنباء أخرى مضللة روجت لخبر زواجه سراً. وحسب ما تم الوصول إليه حسب مصادر رسمية، فهو غير متزوج الآن، ولم يسبق له وأن دخل في حالة عاطفية مع إحدى الفتيات. ويُزعم أنه سبق وأن نفي جميع الأخبار المتداولة حول زواجه، والتي انتشرت بكثرة في الأوان القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: اللاعب عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني انستقرام

والجدير بالذكر، أن كثير من نجوم التواصل الاجتماعي، دوماً ما يفضلون عدم الحديث عن متعلقاتهم الشخصية، من ناحية الأسرية والشخصية الأخري، كما هو حال عدد من المشاهير، الذين لهم سلطة جماهيرية عريقة في مجالهم، قليل للغاية منهم من تحدث عن معلومات عن حياته.

التعليقات

اترك تعليقاً