التخطي إلى المحتوى

أجر ريم النجم في مسلسل أمينة حاف 2 – أجور ممثلين أمينة حاف الجزء الثاني

يتساءل الكثيرون، عن ما هو أجر الممثلة الجميلة ريم النجم عن دورها في مسلسل أمينة حاف 2، الذي يجري عرضه في ماراثون دراما رمضان 2022. وحقق العمل نسب عالية من التفاعلات والمشاهدات عبر منصة شاهد، كما لقي ملايين المشاهدات عبر شبكة التلفزيون من خلال قناة أم بي سي 1.

وحصلت مؤخراً ريم النجم، علي حكم محكمة رسمية، يوم الجمعة (8 مارس/نيسان)، بسجن صديقة لها، قامت بالتشهير بها، ونشر فيديو خادش للحياء لها علي مواقع التواصل الاجتماعي. في حين طالبت محامية رمي النجم، بتعويض مادي لموكلتها، بعد أن صدر حكم محكمة سابق، بتغريم النجم 33 ألف دينار، علي خلفية المقطع الذي نشر لها، وتم تسريبه بطريقة ما.

أجور ممثلين مسلسل أمينة حاف 2

تحدثت الفنانة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، خلال استضافتهما في احدي اللقاءات التلفزيونية، عن الأجر اللذان حصلا عليه عن دورهما في الموسم الثاني من مسلسل أمينة حاف. وأكدت إلهام الفضالة أنها حصلت علي أكثر من 80 ألف دينار كويتي، في حين بلغ أجر زوجها شهاب جوهر عن دوره في شخصية “سعد” علي 30 ألف دينار، وذكرت مصادر مطلعة، أن الفنانة القديرة “طيف” التي جسدت دور “طيبة” في العمل، حصلت علي 10 آلاف دينار كويتي. وتابع ذات المصدر، أن هناك نجوم كثر داخل العمل تخطوا حاجز الـ10 آلاف دينار.

أجر ريم النجم عن مسلسل أمينة حاف 2

في حين لم تكشف النجمة اللامعة ريم النجم، عن الأجر الذي حصلت عليه عن دورها في مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني. فيما أشار مصدر علي السوشيال ميديا، أنها لم تتخطى الـ10 آلاف دينار كويتي، لأنه هذا يُعتبر أول ظهور لها في عالم الدراما، وبالنسبة لها، كانت تعتمد علي نجاح شخصيتها في المسلسل، عن الأجر الذي سوف تحصل عليه، وبذلك تم تعطى للأجر اهتماماً كبيراً كما يظن البعض.

يشار إلي أن ريم النجم ممثلة وإعلامية كويتية ذات أصول سعودية، تبلغ من العمر 37 عاماً، تُعد من مواليد (1985)، ويتابعها أقل من مليون متابع علي أنستا، اشتهرت من خلال العمل الإذاعي، وحظيت بتفاعل وشهرة كبيرة من وراء المجال الإعلامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: