التخطي إلى المحتوى

حـ1 مسلسل أمينة حاف 2 joootv الحلقة الأولى شاهد الآن

مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 joootv الحلقة الأولى، ذلك المسلسل الكويتي الذي يعرض أيام الأحد والإثنين من كل أسبوع، حيث كشفت قناة أم بي سي رسميًا عن مواعيد عرض وإعادة المسلسل المنتظر، والذي يترقبه محبو الفنانة إلهام الفضالة، التي تظهر في دور بطلة العمل، بجانب زوجها في الحقيقة وداخل المسلسل الفنان شهاب جوهر، والذي بدوره يقدم أداءً طيباً خلال الأحداث، ويجسد شخصية “سعد”.

وأعلنت مجموعة أم بي سي، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، ومن المقرر أن تنقل الحلقة الأولى، عند الساعة الثانية مساءً بتوقيت مكة المكرمة، هذا بالنسبة لقناة أم بي سي دراما، في حين من الممكن لكم متابعة الحلقة التالية، يوم الإثنين من خلال قناة MBC 1، عند الساعة 02:00 مساءً، والجدير بالذكر أن توقيت الإعادة يكون في اليوم التالي بتمام الساعة الخامسة و15 دقيقة بتوقيت الكويت.

ويدخل مسلسل أمينة حاف 3، من أشهر المسلسلات المشاركة في رمضان 2022، وأثار العمل، حالة كبيرة من الترقب والانتظار، حيث كان يأمل متابعو الموسم الأول، عرض أولى حلقات الجزء الثاني الليلة، ولكن تبين أن المسلسل يعرض يومان فقط في الأسبوع من الأحد حتى الإثنين، ويتم نقله تلفزيونيًا من خلال أكثر من قناة.

وأعلنت الفنانة ليالي دهراب، التي خطفت الأنظار خلال مجريات الجزء الأول من مسلسل أمينة حاف، انسحابها من الظهور في الموسم الجديد “2”، وبررت ذلك بأنها تواجه مشكلات صحية، لذا قررت أن تنسحب تماماً عن الظهور في رمضان الجاري 2022. في حين أستقر صناع المسلسل علي تواجد الفنانة المصرية بدرية طلبة من طاقم الأبطال، ليكون هناك وجوه جديدة دائماً داخل هذا العمل المشوق والمثير.

كيف يُمكن مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 الجزء الثاني، من أبرز الأمور الرائجة في محركات البحث في الوقت الراهن، والجدير بالذكر أنه العمل يعرض أونلاين عبر تطبيق شاهد تيفي، كما تجدون جميع الحلقات متوفرة علي بعض المنصات الإلكترونية الأخري مثل joootv  و برستيج وفيديو لاروزا و تلقرام وايموشن فيديو وايجي بست وتايم مسلسلات وغيرها من المواقع المنتشرة علي شبكة الأنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً