التخطي إلى المحتوى

Yalla Shoot مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في نهائي كاس مصر اليوم
Yalla Shoot مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في نهائي كاس مصر اليوم

Yalla Shoot مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في نهائي كاس مصر اليوم ، ينتظر عشاق كرة القدم المبارة التي ستجمع نادي الاهلى ونادي طلائع الجيش مساء اليوم السبت في اللقاء النهائي لبطولة كاس مصر لعام 2019 /2020 .

Yalla Shoot مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في نهائي كاس مصر اليوم

https://youtu.be/z-LWMMjjKSo

ويبدأ لقاء النادي الاهلى ونادي طلائع الجيش في تمام الساعة 8 مساءا اليوم السبت حسب توقيت مصر وفى تمام الساعة 9 مساءا حسب توقيت السعودية وفى تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت ابوظبى وفى تمام الساعة 7 مساءا حسب توقيت تونس وفى تمام الساعة 6 مساءا حسب توقيت جرينتش.

ويتم نقل اللقاء الذي سيجمع النادي الاهلى ونادي طلائع الجيش على ملعب برج العرب فى الإسكندرية من خلال قناة اون تايم سبورت ومعلق مبارة نهائي كاس مصر سيكون أيمن الكاشف.

لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري خصصت لإدارة مبارة نهائي كاس مصر الحكم محمد الحنفي ويساعده احمد حسام ويوسف البساطى وحكم رابع هو محمد الصباحي وحكم فيديو طارق مجدي ويساعده محمود عاشور.

ويدخل نادي الاهلى اللقاء وهو يتطلع لتحقيق الفوز بلقب كاس مصر و أن يجمع الثلاثية هذا العام بعد أن حقق بطولتي الدوري المصري والشامبيونز ليج الافريقى ويرغب النادي الاهلى في أن يقوم باستغلال التفوق الكبير له على نادي طلائع الجيش في مبارة اليوم للحصول على اللقب.

وكان الاهلى قد لعب مع نادي طلائع الجيش في مجموع المباريات السابقة 28 لقاء بالدوري المصري الممتاز وبطولة كاس مصر وحقق النادي الاهلى الفوز في 23 مبارة وكانت نتيجة التعادل بين الفريقين في 5 مباريات وسجل النادي الاهلى 61 هدف في مرمى طلائع الجيش وعلى الناحية الأخرى سجل نادي طلائع الجيش 13 هدف.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: