التخطي إلى المحتوى

yalla shoot مباراة المغرب وكندا bein sport بث مباشر canada vs morocco world cup 2022

يقدم كايرو تايمز، خدمة “بث مباشر“، لمشاهدة yalla shoot مباراة المغرب وكندا bein sport ضمن منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2022. المباراة التي ينتظرها الملايين في العالم العربي، فبعد إقصاء المنتخب التونسي والسعودي، أصبحت الآمال معلقة على المنتخب العربي “المغربي”.

تُذاع مباراة المغرب ضد كندا عبر قناة بي إن سبورت مكس 1، وقناة الكأس الرياضية الأولى. وتم إسناد مهمة التعليق إلى المعلق المغربي “جواد بدة”، الذي سيكون معلقاً وواصفاً لأحداث المباراة عبر فضائية قناة “beIN SPORTS MAX 4“. من جانبها، فاجأت مجموعة “بي إن سبورت” القطرية، الجمهور العربي، بإعلان عرض المباراة حصرياً بدون تقطيع أو فواصل إعلانية، من خلال القناة المفتوحة “الإخبارية” beIN SPORTS NEWS.

موعد مباراة منتخب المغرب ضد كندا

تبدأ مباراة canada vs morocco world cup 2022 في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت السعودية، 7:00 بتوقيت الإمارات، 4:00 بتوقيت المغرب. وعلى الصعيد الكروي، يتمتع المنتخب المغربي بإنجازات غير مسبوقة، كونه أول منتخب عربي و إفريقي يتأهل إلى #كأس_العالم 1970، وأول منتخب عربي و إفريقي يحتل صدارة المجموعة و يتأهل إلى الدور الثاني، 1986. واحسن ترتيب في تاريخ كرة القدم العربية، الرتبة 10 عالميا 1998. علاوة على ذلك، يُعتبر الحكم المغربي سعيد بلقولة، العربي و الإفريقي الوحيد الذي قادة نهائي كأس العالم.

منتخب المغرب “الخسارة ممنوعة”

يأمل المنتخب المغربي تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكندي الليلة على ملعب “الثمامة” الذي يستضيف أجواء اللقاء المشتعل، بالفوز أو الخروج متعادلاً من أجل الحصول على نقطة تكون كافية للوصل إلى الدور الـ16. ففي حالة فوز المغرب أو التعادل ضد كندا اليوم، سوف يتأهل رسمياً إلى الدور القادم من بطولة كأس العالم للمنتخبات فيفا قطر 2022. أما في حالة الخسارة، سوف تكون الآمال ضعيفة للغاية، ولربما تكون شبه مستحيلة. ويجدر الإشارة، أن المنتخب المغربي لم يسخر أي مباراة منذ بداية مشواره في المونديال، حيث تعادل أمام كرواتيا، وفاز على بلجيكا.

yalla shoot مباراة المغرب وكندا bein sport

نقدم لكم القراء الأعزاء، بث مباشر حي HD بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، لمشاهدة مباراة yalla shoot مباراة المغرب وكندا bein sport مجاناً. حيث أعلنت بي إن سبورت الإخبارية، عن نقل اللقاء عبر القناة المفتوحة، والتي ننقل عنها البث المباشر التالي.

حالة من الدعم الكبيرة يتلقاها المنتخب المغربي في مواجهة الليلة، خاصةً وأن يحمل على عائقة أمال الملايين في الوطن العربي. ولفتت المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر 2022، الأنظار بشدة، وخاصةً المنتخب السعودي بعد نجاحه في الفوز على الأرجنتين، وكذلك المنتخب التونسي الذي حقق الفوز على فرنسا ولكنه لم يصعد إلى الدور الـ16. وحجزت عديد المنتخبات الأوروبية، تذكرة الصعود بشكل مبكر، أمثال فرنسا والبرتغال وهولندا، وفي حدث نادر، نشهد تواجد المنتخب السنغالي في الدور الـ16.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: