الأخبار من المصدر إليك مباشرة

www.orientation.esi.dz بطاقة الرغبات الجزائر 2020-2021

ينشر “كايرو تايمز”، رابط www.orientation.esi.dz بطاقة الرغبات الجزائر 2020-2021 ، حتى تتمكنوا من التسجيلات الجامعية الجزائر 2021  ، و أيضًا الإطلاع علي نتائج التوجيه بكل سهولة ، و نوضح لحضراتكم من خلال المقال التالي ، بالتفصيل  كيفية استخراج النتائج ، كما ننشر رابط التسجيلات الجامعية للعام الدراسي الجديد.

علي جانب متصل أعتمدت وزارة التربية الوطنية خلال الأيام القليلة الماضية نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي الوباء في البلاد ، و سهلت الوزارة عملية إستخراج النتائج أون لاين من خلال كتابة رقم التسجيل ، ثم إدخال الرقم السري ، و بعد ذلك علينا بعد التأكد جيداً من كتابة البيانات بالضغط علي “بحث عن النتائج” سيتم ظهورها لكم علي هيئة صفحة بأسم ودرجات الطالب في كل مادة.

www.orientation.esi.dz بطاقة الرغبات

و حتى تتمكنوا من الدخول المباشر إلي رابط موقع بطاقة الرغبات في الجزائر بشتى الولايات الجامعية ، عليكم بهذه الخطوات:

الدخول إلي الموقع الرسمي “من هنا“، ثم بعد ذلك علينا بتحديد التسجيل و كتابة البيانات المطلوبة ، و متابعة الإجراءات المحددة .

ومن خلال هذا الرابط ، من الممكن لكم الاطلاع علي النتائج إلكترونيًا بكل سهولة بإستخدام البيانات الخاصة بكم.

موعد إعلان نتائج التوجيه 2021 الجزائر

من جهتها فقط أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، عن موعد الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 الجزائر عبر orientation esi dz 2021 محددة يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر 2020 ، موعداً نهائيًا لبدء الكشف عن البطاقات الكاملة لنتائج التوجيه المرحلة الأولى لحاملي البكالوريا في الجزائر.

طالع أيضًا: نتائج التوجية الجامعي 2020 لحاملي البكالوريا المرحلة الاولي orientation-esi.dz رابط التسجيلات الجامعية

error: