الأخبار من المصدر إليك مباشرة

www.mauribac.com 2020.. موريباك نتائج كونكور وزارة التهذيب الوطني الموريتانية

أعلنت وزارة التهذيب الوطني الموريتانية ، عن تفعيل رابط www.mauribac.com 2020.. موريباك نتائج كونكور النهائية ، و كذلك نشرت الوزارة رابط نتائج بكالوريا “موريباك” ،  و أعلنت عن عدد الناجحين و الذين بلغ عددهم 7200 هذا بالنسبة لطلاب البكالوريا ، و فيما يلي ننشر لكم رابط و خطوات الاطلاع علي النتائج إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي وباء كورونا .

علي جانب متصل ، كانت أعلنت وزارة التهذيب الموريتانية، عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، مشيرة أن ذلك يكون في منتصف الشهر الجاري نوفمبر 2020.

و حتى تتمكنوا من الاطلاع علي www.mauribac.com 2020.. موريباك نتائج كونكور وزارة التهذيب الوطني الموريتانية أوضحت الخطوات كالتالي:

من الممكن لكم الآن الإطلاع علي النتائج الخاصة بكم ، كل ما عليكم هو الدخول إلي رابط النتيجة الخاصة بكم ، بعد ذلك نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة.

  1. رابط نتائج كونكور موريتانيا 2020 .. أضغط هنا.
  2. رابط نتائج موريباك البكالوريا 2020… أضغط هنا.
  3. نتائج ابريف 2020 في موريتانيبا.. أضغط هنا.

و تجري حاليًا الآلاف العمليات البحثية  ، حول رابط نتائج البكالوريا في موريتانيا لعام 2020 ، عقب إعلان الوزارة عن ظهور كافة نتائج الجهورية مساء اليوم الاربعاء 28 اكتوبر 2020 ، و يأتي ذلك بالتزامن مع إقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، حيث يسارع العديد من الطلبة من أجل الإطمئنان علي نتتائجهم و ذلك عقب ظهورها.

و إلي هُنا نكون قد أوضحنا رابط النتائج ، و كذلك تطرفنا للحديث عن موعد الدخول المدرسي ، و أوضحنا طريقة الاطلاع علي جميع النتائج إلكترونيًا ، بعدما أتاحت الوزارة إمكانية الحصول عليها ، بطريقة ملائمة مع الطلاب من خلال بعض الخطوات البسيطة ، و التي يُمكن القيام بها.

الآن يستطيع جميع الطلاب في موريتانيا ، من معرفة النتائج الخاصة بهم ، حيث أنها باتت ما بين توفيرها خلال ساعات من الآن ، و فور إنتهاء عملية رفع النتائج عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التهذيب في موريتانيا.

نرشح لكم الخبر التالي: www.dec.mr – إعلان نتائج كونكور 2020 بالاسماء في موريتانيا رسيمًا ظهرت من هنا

error: