الأخبار من المصدر إليك مباشرة

www.dec.mr.. ظهرت نتائج كونكور 2020 في موريتانيا

0

ينشر “كايرو تايمز” ، رابط www.dec.mr نتائج كونكور 2020 في موريتانيا ، عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التهذيب ، حيث من المقرر أنه تم تدشين موقع من قبل الوزارة ، و الذي يتمكن من خلاله الطلاب و الطالبات و كذلك أولياء الأمور من الإطلاع علي النتائج إلكترونيًا ، دون الحاجة للخروج من المنزل ، في ظل تفشي الوباء بين البلاد ، و من جانبنا ، نوضح لحضراتكم من خلال التقرير التالي ، الرابط المعتمد من وزارة التهذيب من أجل الاطلاع علي النتائج ، و كذلك نوفر لكم الخطوات بالتفصل.

يشار إلي أن وزارة التهذيب الوطني ، كانت أفادت لمصدر محلي ، أن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، من المقرر أن يكون خلال منتصف شهر نوفمبر  2020 الجاري ، مع الإلتزام بكافة التدابير الصحية و الوقائية ، من أجل الحد من وباء كورونا.

www.dec.mr نتائج كونكور 2020

ومن المقرر فور إعلان النتائج ، و إنهاء التصحيح و الدقيق من قبل وزارة التهذيب أن تجدون جميع النتائج الخاصة بالطلاب و الطالبات في شتى ولايات موريتانيا عبر هذه الروابط.

  • رابط معرفة نتائج كونكور 2020 «من هنا»
  • رابط معرفة نتائج دخول السنة الأولى الإعدادية 2020 والموريباك أيضًا «من هنا»

و من خلال الروابط المرفقة أدناه ، من الممكن لكم الإطلاع علي النتائج أون لاين ، بكل سهولة إعتمادًا علي شبكة الإنترنت ، و أوضحنا لكم الخطوات و الروابط الرسمية ، و التي تُعد تابعة لوزارة التهذيب الوطني الموريتانية.

و تبدأ عمليات البحث في الإرتفاع منذ مطلع  الساعات القليلة الماضية حول النتائج ، و التي يتم الاستعلام عنها إلكترونيًا ، و حرصًا من وزارة التهذيب الوطني علي نشر كافة نتائجها علي شبكة الانترنت.

و من المتوقع أن يتم إعتماد النتائج ، خلال هذا الشهر نوفمبر ، و ذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، و حتى تتمكنوا من الاطلاع عليها ، نشرنا رابط نتائج ختم الشهادة الاعدادية و دخول السنة الاولى و كذلك رابط كنكور وموريباك موريتانيا بكالوريا 2020.

شاهد أيضًا:

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!