التخطي إلى المحتوى

we own this city HBO Max مترجم 2022 بجودة عالية HD

إليكم رابط منصة we own this city HBO Max، لمشاهدة المسلسل الأمريكي الجديد “نحن نمتلك هذه المدينة”، والمعروف إعلاميًا بـ”we own the city “، والذي ذاع أسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل رائج خلال الـ24 ساعة الأخيرة، تزامناً مع إعلان قناة “HBO Max”، عن بدء بث حلقات المسلسل علي الشبكة العنكبوتية.

وأعلنت الجهة المنتجة للمسلسل، عن بدء عرضه علي الأنترنت بدءاً من يوم الإثنين 25 أبريل 2022، وذلك عن طريق منصة HBO Max، وعلم كايرو تايمز، أن هذه المنصة تقدم خدماتها بشكل مدفوع، وبالنظر أكثر، تبين لنا أن قيمة الاشتراك بها بـ 10 دولار كحد أقصى، ولكن قد لا تعمل في بعض المناطق، وهناك أنباء تشير أنها غير متوفرة في منطقة الشرق الأوسط، في حين يُمكن للعرب المقيمون في دول الغرب، بالمشاهدة الإلكترونية فور تفعيل حساب في موقع المنصة الإلكتروني.

مسلسل we own this city HBO Max الحلقة الأولى مترجمة

تصدر رابط مشاهدة مسلسل we own the city علي ايجي بست، محرك البحث خلال الساعات القليلة الأخيرة، وقالت مصادر أن المنصة بالفعل قد تنشر حلقات المسلسل، وذلك فور بدء عرض الحلقة الأولى وباقي الحلقات من خلال المنصة الأم HBO Max، وبالرغم من صعوبة المشاهدة أو التحميل علي هذه المنصة، بعد تداول نبأ عدم توفيرها في دول الشرق الأوسط، إلى أن هناك بعض المنصات مثل لاروزا وبرستيج و ايجي بست ومؤخراً ظهرت منصة فاصل إعلاني، متخصصة في مثل هذه الأمور.

اقرأ أيضًا: we own the city موعد نزول وتردد القناة الناقلة

مسلسل we own this city HBO Max

ننشر لكم، رابط منصة HBO Max حتى تتمكنوا من تفعيل حساب we own the city ، حيث وردت معلومات، أن هناك بعض الأشخاص، قد فعلوا موقع المنصة، والآن يُمكن لهم المشاهدة أون لاين. حيث من المتوقع أن تنشر حلقات المسلسل تلفزيونيًا في العالم أجمع من خلال هذه المواعيد أدناه.

صورة متداولة لمحاولة التسجيل في hbomax من الشرق الأوسط
  • تُعرض الحلقة الأولى علي منصة HBO Max اليوم الخميس 25 أبريل/نيسان 2022 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • يُذاع مسلسل we own this city جميع الحلقات بدءاً من يوم الخميس 28 أبريل، عبر “قناة أو إس إن مسلسلات فرست إتش دي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: