التخطي إلى المحتوى

we own this city موعد نزول وتردد القناة الناقلة

موعد نزول we own this city متى ينزل، تساؤلات عدة حول المسلسل الأمريكي المنتظر، الذي لقى حملة إعلانية ترويجية عالية المستوى في الشرق الأوسط، مما أثار فضول العديد لمشاهدة الحلقة الأولى 1، والبحث عن موعد عرضها تلفزيونيًا، وما هي القنوات الناقلة، ومتى تبث الحلقة الأولى علي ايجي بست ومنصات العرض الإلكترونية.

أبطال مسلسل we own this city

مسلسل نحن نمتلك هذه المدينة المعروف إعلاميًا بـ”we own this city”، عمل درامي أمريكي، إنتاج 2022، مأخوذ عن أحداث واقعية، شهدتها مدينة “بالتيمور” إحدى مدن ولاية “ميريلاند” في الولايات المتحدة الأمريكية. المسلسل من إخراج رينالدو ماركوس جرين، وسيناريو وحوار إد بيرنز وجورج بيليكانوس، ويشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم التمثيل في أمريكا علي رأسهم: الممثلة الرائعة داجمارا دومينزيك التي تظهر في دور (إريكا جينسن)، والنجم دون هارفي بشخصية (جون سيراكي)، إضافة إلي كوكبة أخري من الفنانين والفنانات منهم: دومينيك لومباردوزي، تريت ويليامز، جابرييل كارتريس، ديلاني ويليامز، وغيرهم من الممثلين.

we own this city موعد نزول

يتساءل كثيرون من عشاق ومحبو المسلسلات الواقعية الأمريكية، عن موعد عرض we own this city متى ينزل، وحسب ما أفادت به وسائل إعلام أمريكية، فإنه من المقرر طرح أولى حلقات المسلسل يوم 25 أبريل 2022، من خلال منصة HBO Max الناقل الحصري والوحيد علي الأنترنت، فيما أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل، عن إذاعة حلقات العمل علي محطة قناة أو إس إن مسلسلات فرست إتش دي الفضائية التلفزيونية، وذلك بدءاً من يوم الخميس الجاري الموافق 28 نيسان 2022، علي أن تعرض في تمام الساعة 05:20 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

صورة من elcinema

أسعار الاشتراك في HBO Max اتش بي أو ماكس

بلغت قيمة الاشتراك الشهرية في منصة HBO Max اتش بي أو ماكس الإلكترونية، لمشاهدة الأعمال التلفزيونية المعروضة إضافة إلي لفيف من البرامج الناجحة، أقل من 10 دولار كحد أقصي. والجدير ذكره، أنه هناك البعض في شمال أفريقيا والشرق الأوسط يواجهون صعوبة في الدخول إلي موقع المنصة، وتظهر لهم رسالة محتواها أنه هناك مشاكل في العمل في المنطقة الخاص بكم.

we own this city episode 1

حرصت قناة HBO Max علي youtube و twitter و Instagram  و wikipedia ، علي نشر تتر مسلسل we own this city، من أجل تشويق المشاهدين لمشاهدة الحلقة الأولى 1 – episode 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: