التخطي إلى المحتوى

valdir segato instagram فالدير سيجاتو انستقرام

بدأت عمليات البحث ترتفع بشكل ملحوظ حول حساب valdir segato instagram فالدير سيجاتو انستقرام لاعب كمال الأجسام البرازيلي الذي شهد نهاية مأسوية نتيجة الشهرة؟.

من هو فالدير سيجاتو

اشتهر “لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيجاتو” بفضل عضلاته البارزة، هو من مواليد “ساو باولو” وكان من أبرز نجومها على موقع التواصل الاجتماعي بـ1،7 مليون متابعاً. لقبه البعض بعدة أسماء منها: “هي مان” وأيضًا” هالك البرازيلي” و”أرنولد شوارزنيجر” الشخصية الشهيرة التي تتمتع بجسد قوي. كان لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيجاتو ينوى أن يكون النسخة الثانية المتطابقة للممثل الأمريكي ولاعب كمال الأجسام المعروف “أرنولد شوارزنيجر” وعلى ما يبدو أن الأمور لم تسير كما كان متوقعاً، حيث اعتمد بشكل كلي على الحقن والمواد الكيميائية من أجل الحصول على ضخامة العضلات في مدة قصيرة، إضافة إلى حفاظه على ممارسة التمارين الرياضية.

ولد سيجاتو ونشأ في مدينة “ساو باولو” واستقر في السنوات الأخيرة ببلدة “ريبيراو بريتو” التابعة لذات الولاية. وكان من المقرر أن يحتفل بعيد ميلاده الـ55 في (26 يوليو 2022) ولكن فارق الحياة في ذلك اليوم، حيث اشتكى من ضيق في التنفس وصعوبة بالغة منذ الساعة السادسة صباحاً حسبما أكد جيران سيجاتو، أنه جاء إلى نافذة المنزل طلباً في المساعدة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفي وعند دخوله غرفة الاستقبال لفظ أنفاسه الأخيرة.

سبب وفاة فالدير سيجاتو

وقالت وسائل إعلام برازيلية أن سبب وفاة فالدير سيجاتو حقن نفسه بمادة تدعى “سينثول” والتي تحتوى على كميات كبيرة من الزيوت والكحول المعقم إضافة إلى أنها تعمل كمسكن للآلام، علماً بأنه أعتاد على استخدام “الستيرويد” ولكنه رأي أن “سينثول” بديل مناسب. يذكر أنه إلى تاريخ كتابة هذا النص، لم تكشف شرطة ساو باولو عن سبب وفاة valdir segato فالدير سيجاتو الحقيقي، حيث أن ما يتردد على بعض وسائل الإعلام دوت تأكيدات من جانب الشرطة التي من جانبها سوف تُعلن عن مزيد من التفاصيل في الساعات الأخيرة، وسط مطالبات بعرض جثته على الطب الشرعي لكشف ملابسات سبب الوفاة.

valdir segato instagram

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن سيجاتو قضى وقت عصيب أدى إلى تعاطيه المواد المخدرة، وعندما اتجه إلى الجيم وبدأ في المحافظة على صحته، بدأ يسير على نظام يُتيح له بناء عضلات ضخمة من خلال تناول أودية وحقن تضخيم.

valdir segato instagram فالدير سيجاتو انستقرام

ارتفع عدد متابعي valdir segato فالدير سيجاتو على تيك توك لـ1،7 مليون متابعاً، وفي الساعات القليلة الماضية، سجل محرك البحث العالمي “جوجل” آلاف العمليات البحثية حول “valdir segato instagram فالدير سيجاتو انستقرام”، وعلى هذا الصدد، نوفر لكم حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

للانتقال إلى حساب لاعب كمال الأجسام valdir segato instagram فالدير سيجاتو انستقرام على تيك توك من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: