التخطي إلى المحتوى

tadkirati mjs gov dz 2022 تذكرتي | الموقع الرسمي

أعلنت وزارة الشباب والرياضية، عن الموقع الرسمي المعتمد لحجز تذاكر مباريات المنتخب الوطني خلال مشواره في أمم أفريقيا، وكشفت الوزارة في بيان لها على منصات التواصل الاجتماعي، عن تفعيل رابط «tadkirati mjs gov dz 2022 تذكرتي»، الرسمي الوحيد لحجز تذاكر اللقاءات الكروية القادمة، وخاصةً الحدث الرياضي المرتقب لمباراتي المنتخب الوطني ضد غينيا في إطار الاستعدادات، وإضافة إلى مباراة نيجيريا المنتظرة.

من أسهل ما يكون الحديث حولين كيفية التسجيل في موقع «tadkirati mjs gov dz 2022 تذكرتي»، وحجز تذاكر لمشاهدة المباراة، كما نرفق لكم في التقرير التالي، الحد الأدنى للأسعار لمتوسط الفئات.

مواعيد مباريات المنتخب الجزائري الودية القادمة 2022

من المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره المنتخب الغيني في مباراة ودية، تقام يوم الجمعة (23 سبتمبر) في تمام الساعة الـ08:00 مساءً بتوقيت وهران. والمباراة الودية الثانية، سوف تكون ضد المنتخب النيجيري في تمام الساعة الثامنة أيضًا، وتقام يوم الثلاثاء الجاري الموافق (27 من الشهر المنصرم).

أسعار تذاكر مباريات منتخب الجزائر 2022-23

من المقرر أن يصل الحد الأدنى لشراء تذاكر مباريات منتخب الجزائر في المواسم المقبلة لـ800 دينار، وأن لا تزيد عن 2000 دينار، ويجدر الإشارة أن الأسعار تختلف من فئة لأخرى، حسب نوعية المدرج وأماكن المشاهدة.

وتواجد المنتخب الوطني الجزائري، في التصنيف السابع على المستوى القاري، والـ44 على المستوى العالمي، حسب ترتيب فيفا لشهر مارس 2022. حيث دوماً ما يُثير حساب الفيفا لكرة القدم، الجدل بمثل هذه الأمور من وقت لآخر، وفي المقابل تنهال التعليقات الغاضبة من كل مكان، على خلفية الترتيب الذي قد يجده البعض ظالم في وقت من الأحيان.

tadkirati mjs gov dz تسجيل دخول

إن طريقة التسجيل في موقع “تذكرتي” الجزائري، لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني من الملعب، من ضمن الأمور الأكثر تساؤلاً على الساحة. فبعد أن اعتمدت وزارة الشباب والرياضية، منصة التسجيل، بات الجميع على موعد مع طريقة التسجيل وحجز مسبق للحصول على تذكرة المشاهدة.

يذكر أن المئات أبدو رغبتهم في التعرف على كيفية خروج التذكرة من خلال موقع المنصة، وما هي شروط حجز تذكرة، وما حقيقة الأنباء التي ترددت حولين ضرورة الالتزام بأخذ لقاح كوفيد-19 حتى يتمكن الراغبين في التواجد في مساندة المنتخب داخل أرضية الملعب. الفيديو التالي يكشف التفاصيل كاملة حسبما أعلنته الوزارة في وقت لاحق.

قد يهمك: سبب وفاة منصف قوادري لاعب مولوديه العلمة في الجزائر

رابط موقع tadkirati mjs gov dz 2022 تذكرتي

حيث تتمثل خطوات التسجيل في موقع (tadkirati mjs gov dz 2022 تذكرتي)، في خطوات سهلة وبسيطة، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية.

  • إنشاء حساب في موقع المنصة عبر الرابط التالي «tadkirati.mjs.gov.dz»
  • كتابة الاسم الأول والثاني وتعبئة جميع البيانات اللازمة.
  • وفي الخطوة الثالثة، يتوجب عليكم التأكد من البريد الإلكتروني الذي سيصل عليه الرسائل.
  • وفي الخطوة الثالثة، يجب إدخال طريقة الدفع، وما يلزم من هذه الأمور التي تجدونها عند عملية التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: