الأخبار من المصدر إليك مباشرة

studea emis gov eg موقع معرفة كود الطالب 2020 إلكترونيًا

أعتمدت وزارة التربية والتعليم موقع “studea emis gov eg” من أجل معرفة كود الطالب أو الطالبة إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلي المدارس ، حيث أن الوزارة سهلت جميع الأمور بشكل إلكتروني الآن ، و ننشر لكم من خلال التقرير التالي رابط و خطوات إستخراج الكود الخاصة بكم لجميع المراحل التعليمية (الابتدائية – الاعدادية – الثانوية) وغيرها من المراحل التعليمية التابعة لوزارة التربية .

studea emis gov eg موقع معرفة كود الطالب 2020

وفيما يلي نستعرض لم خطوات و رابط الحصول علي اكواد الطلاب ، أو الكود الخاص بكم من أجل التسجيل في المنصات التعليمية وكذلك معرفة بعض النتائج للوزارة من خلاله ، ويُعد هذا الكود من الأشياء التي يعتمد عليها العديد من الخدمات الإلكترونية التعليمية ، و جاءت الخطوات كالتالي:

الدخول إلي الموقع الرسمي الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ، وهو موقع “اكواد الطلاب” من أجل الحصول علي الكود ، و ذلك من خلال الضغط علي الرابط التالي: “من هنا“.

ثم بعد ذلك عليكم بإدخال البيانات المطلوبة من أجل استخراج الكود ، علي رأسها الرقم القومي الموجود أعلي شهادة الميلاد الخاصة بكم.

و بعد ذلك و عقب التأكد من كتابة البيانات الخاصة بكم بشكل صحيح ، نقوم بالضغط علي كلمة “أظهر الكود” ، و علي الفور سيظهر الكود الخاص بكم ، و الذي غالبًا ما يكون مكون من 5 أو 4 أرقام.

و تسعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى إستمرارية النهوض بالتعليم فى مصر فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فى البلاد، مما أدى إلي قيام الوزارة بإتاحة جميع الخدمات إلكترونيًا ، و سهلت كافة الأمور علي الطلبة ، كما عملت خلال الفترة الماضية علي جعل كافة المواقع ملائمة مع الطلاب.

شاهد أيضًا: خطوات الإستعلام عن كود الطالب https://studea.emis.gov.eg

error: