الأخبار من المصدر إليك مباشرة

saudi tickets.sa | الموقع الرسمي لحجز تذاكر مباريات الهلال

ينشر «كايرو تايمز»، رابط الموقع الرسمي لحجز تذاكر مباريات نادي الهلال السعودي علي المستوى المحلي والعالمي عن طريق منصة saudi tickets.sa التابعة لمؤسسي النادي.

تغيير سعر التذكرة

من جانبها أعلنت إدارة الهلال السعودي، من خلال موقعها الإلكتروني علي شبكة الأنترنت، عن أسعار تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم في بطولة آسيا، حيث تم الاتفاق علي 6500 ريال سعودي مقابل المقعد الذهبي، وإليكم القائمة كاملة فيما يلي:

سعر المنصة الفضية: 3500 ريال.
سعر مقعد البريميوم: 700 ريال.
سعر تذكرة مقعد الواجهة: 200 ريال.
سعر تذاكر المقعد الموحد الخاص بالعائلات وما إلي ذلك: 65 ريال.

علي جانب متصل، أعلنت إدارة الهلال عن تجهيز مدرج للجلوس مجاناً للجماهير، وحاز الخبر علي تفاعل واسع من قبل محبي النادي، وتبين أن الإدارة أعلنت رسميًا تجهيز مدرجات الواجهة السفلي للقوة الزرقاء مجاناً من أجل دعم الفريق، وعوضاً عن ذلك ستقوم جهات جهات داعمة للنادي بدفع ثمن التذكرة بدلاً من المشجع وهو ما تم الاتفاق عليه مؤخراً.

ومن ضمن الأمور التي تم الاتفاق عليها بالتعاون مع الجهات القائمة علي دوري أبطال آسيا، حضور الجماهير بنسبة 100%، بشرط تطبيق كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من الفيروس.

saudi tickets.sa حجز تذاكر مباريات الهلال

وأكدت إدارة الهلال أن رابط – https://tickets.alhilal.com -، تم تفعيله رسمياً ليكون جاهزاً لتلقي دعوات الجماهير الراغبة في الحضور والتواجد ودعم النادي من المدرجات. ويجدر الإشارة أن أسعار التذاكر باتت تختلف من مقعد لآخر، وتُعتبر الواجهة الخاصة بالعائلات هي الأرخص من بينهم.

ولكن تفاجئ الآلاف من محبي النادي، علي قرار الإدارة بتخصيص مقاعد مجاناً بالعشرات للجمهور، مما أثار فرحة عارمة علي داعمي النادي علي شبكة التواصل، وراحوا يتداولون الخبر في كل مكان علي تويتر.

error: