الأخبار من المصدر إليك مباشرة

satflare الصاروخ الصيني بث مباشر «Live now»

ننشر لحضراتكم، بث مباشر لحظة بلحظة لمشاهدة تتبع satflare الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة، والذي من المقرر سقوطه عند الساعة الرابعة و19 دقيقة من يوم الأحد 9 مايو 2021.

وسيطرة حالة كبيرة من الذهول علي شتى دول الوطن العربي، عقب تداول أنباء خروج صاروخ صيني عن السيطرة من قبل السلطات الصينية، وعدم التكم به مرة أخري، مما أدي إلي افتعال خوف كبير لدي الملايين حول العالم.

وأكدت صحيفة “اليوم السابع و المصري اليوم و الوطن” عن مصادر خارجية مطلعة، أن أحتمالية سقوط الصاروخ الصيني التاءه في مصر بلغت 0%، حيث توقع الكثيرون سقوطه قرب المحيط الهندي.

بث مباشر satflare الصاروخ الصيني

من جانبها، نشرت احدي الوكالات الفضائية المتخصصة، بثًا مباشرةً من الفضاء، لرصد تحركات الصاروخ التاءه لحظة بلحظة.

وأعلن المعهد القومى للبحوث الفلكية المصري في بيان عاجل منذ قليل مؤكداً أن #الصاروخ_الصينى سقط بالمحيط الهندى في الرابعة و24 دقيقة فجرًا بتوقيت القاهرة، وإليكم لحظات نزوله إلي المحيط وتحطيمه إلي أجزاء مصغرة حسب كاميرا القمر الصناعي.

وكان تساءل الكثيرون عن رابط موقع satellite flare tracker تتبع الصاروخ الخارج عن السيطرة، بالتزامن مع أقتراب موعد نزول satflare cz 5b rb إلي الأرض خلال ساعات.

وحقق مسار الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة، الآلاف المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب الكثيرون في تتبع مساره وتحركات أول بأول.

ويأتي الصاروخ الصيني من ضمن أهم الأحداث التي شهدها شهر مايو 2021، حيث كان لا يفكر أبدًا أحد بحدوث مثل هذه المشكلات التي قد تلحق بالضرر علي عدة دول، كما يشكل الصاروخ خطراً كبيراً علي شتى الشعوب، في حال انحراف مساره المتوقع من قبل البعض.

وحسب موقع satellite flare tracker فإن رابط تتبع صاروخ الصين الخارج عن السيطرة، بأت متوفراً بجودة عالية hd لايف حصريًا علي الأنترنت.

ويأتي البث المباشر لرابط تتبع مسار الصاروخ الصيني من أهم الأمور التي يجري عليها البحث الآن في غوغل، كونه من أهم الأحداث الحاصلة في سنة 2021.