التخطي إلى المحتوى

Results.vte.gov.lb موقع (نتائج الاجازة الفنية 2020)
Results.vte.gov.lb نتائج الاجازة الفنية 2020

ينشر “كايرو تايمز”، رابط الاطلاع علي Results.vte.gov.lb نتائج الاجازة الفنية 2020 الرسمية ، عبر الموقع الوحيد المعتمد من قبل التعليم المهني والتقني في لبنان عبر شبكة الأنترنت ، من خلال السطور التالية ، نوضح كيفية الحصول علي النتيجة باستخدام رقم المرشح بكل سهولة بضغطة زر واحدة.

ومن جهتها فقط قالت “هنادي بري”، مديرة التعليم المهني والتقني في لبنان ، أن النتيجة تم رفعها عبر الروابط المرفقة أدناه ، مشيرة أن هذه الروابط هي لوزارة التربية والتعليم اللبنانية ، وكانت أعلنت النتائج اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020.

Results.vte.gov.lb نتائج الاجازة الفنية 2020

وحتى تتمكنوا من الحصول علي النتائج، قُم بزيارة الرابط التالي: “من هنـــــا” ، كل ما عليكم هو الضغط عليه ، و بعد ذلك سينم توجيهكم إلي الصفحة الرسمية للنتيجة ، ثم نقوم بتعبئة البيانات من رقم المرشح و تحديد العام الدراسي ، ثم اختيار الدورة ، و بعد ذلك ، سوف يظهر لنا كلمة “عرض النتيجة”، علينا بالنقر عليها ، و بهذه الطريقة ، وف تظهر لكم النتائج علي الفور بدون وجود أي مشاكل.

Results.vte-gov.com نتائج 2020

كما يُمكن لكم بنفس الخطوات المرفقة أدناه ، الاطلاع علي النتيجة ، و ذلك من خلال رابط Results.vte-gov.com جديد و بديل للنتائج ، و يتم الدخول إليه من خلال النقر “هنــــــــا“، و بعد الدخول قُم بإدخال البيانات الموضحة أعلاه.

شاهد أيضًا: نتائج الإحارة الفنية 2020 LT.. أستعلم الآن عبر Results.vte.gov.lb أو Results.vte-gov.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: