الأخبار من المصدر إليك مباشرة

rahaf al qunun only fans مقطع رهف القنون جديد يهز السوشيال ميديا

انتشر مقطع مقطع رهف القنون جديد rahaf al qunun only fans، علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تخطت المشهورة المقيمة خارج البلاد، الخطوط الحمراء، ودشنت حساباً لها علي احدي المنصات التي تقدم محتوى مخالف للذوق العام.

مقطع رهف القنون جديد

بعد ساعات قليلة من نشر مقطع رهف القانون علي أونلي فانز،  تصدر أسمها الأكثر شيوعاً في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وأطلق رواد التواصل هاشتاق جديد يحمل أسمها، معبرين عن غضبهم تجاه الأعمال التي تقوم بها كونها تخالف بذلك الذوق العام. والجدير ذكره أنها تعودت علي نشر المحتوى 18+، من خلال مختلف صفحاتها الرسمية سواء علي انستقرام أو باقي المنصات الأخري، ولذلك تتصدر بشكل مستمر مؤشرات البحث في كل ظهور لها.

rahaf al qunun only fans

وحسبما ذكرته احدي وسائل الإعلام المعنية بشؤون المشاهير، فإن المنصة التي تشارك بها رهف القانون، مخصصة لنشر المحتوى  والمحادثات وإجراء مكالمات فيديو بث مباشر “لايف” مع الآخرون وذلك مقابل المال، وصنف هذا  التطبيق علي أنه لمن تخطوا الـ18 عامًا، الأمر الذي أثار جدلاً عارماً علي شبكة التواصل بعد وصول الخبر إلي وسائل الإعلام العربية، ولأنها تقيم خارج البلاد العربية، فتقوم بعمل ما تشاء دون الرجوع إلي أحد، وتظهر برفقة أصدقائها من وقت لآخر في إطلالات مثيرة للجدل.

وتتعمد رهف القانون إثارة الجدل كلما نشرت صوراً أو فيديوهات لها علي شبكة التواصل، حيث تعمد علي قوامها ومفاتنها من أجل غضب متابعيها، الذين ينهلون عليها بالتعلقات السلبية علي تطبيق التدوين تويتر، وكثيراً ما يتصدر أسمها الأكثر انتشاراً هناك، نظراً لأن الآلاف يشاهدون أخبارها في الصحف العربية بشكل متكرر علي خلفية المحتوى الذي تقدمه باتت محط أنظار الجميع.

error: