التخطي إلى المحتوى

PES  2022 Patch PES 6 and MediaFire

PES 2022 Patch PES 6 and MediaFire الباتش الأسطوري لتحويل بيس 2006 إلي أحدث إصدار من بيس 2022 مجاناً وبدون أي مشكلات متعلقة بحقوق النشر الآن لجميع أجهزة الكمبيوتر أونلاين.

تدخل لعبة pes من ضمن الألعاب الأكثر شهرة في العالم، ولكن فقدت اللعبة نوعاً ما شهرتها أو انتشارها، منذ ظهور فيفا، تلك الشركة التي سيطرت علي الأسواق والمنصات الإلكترونية بشكل كبير مؤخراً، وأصبحت في صدارة الألعاب الأعلى تنزيلاً في العالم.

وتضم بيس 2022، عدد رائع من الملاعب الجزائرية والمصرية والعربية، ويزعم أنه تم تخصيص لعبة خاصة بدوري أبطال آسيا والدوريات الكبري هناك، مثل السعودية وآسيا بشكل عام، فيما يجري الاستعداد لبدء طرح هذه السنخة من آسيا المنتظرة من عشاق بيض في جموع العالم.

PES 2022 Patch PES 6 and MediaFire

حتى تتمكنوا من تحميل باتش تحويل بيس 6 إلي 2022، عليكم بفتح الـ5 أجزاء اللذان نرفقهم لكم في السطور التالية، حيث أن اللعبة حجمها كبير نوعاً ما، لذا تم اللجوء إلي تقسيمها إلي عدة روابط، حتى يُمكن لكم التحميل بثلاثة وبدون أي أعطال.

حمل الآن الجزء (الأول) ثم (الثاني) مروراً بـ(الثالث) بعد ذلك (الرابع)، وأخيراً (الخامس). حيث من خلال النقر علي أي من هذه الروابط، سوف يتم التنزيل فوراً عبر موقع منصة ميديا فاير.

شاهد أيضًا: باتش pes 2022 لبيس 6 للكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: