الأخبار من المصدر إليك مباشرة

onefd نتائج المراسلة 2020 في الجزائر برقم التسجيل

0

ينشر “كايرو تايمز” رابط الحصول علي onefd نتائج المراسلة 2020 إلكترونيًا ، حيث أصبحت النتائج متوفرة الآن ومن الممكن لكافة الطلاب و الطالبات الإطلاع عليها بالدرجات ، و نكشف عن الرابط الجديد من وزارة التربية الوطنية حتى تتمكنوا من معرفة النتيجة ، وبالخطوات نوضح كيف تحصل عليها ، و ذلك من خلال السطور التالية.

علي جانب متصل كانت أسفر إجتماع مجلس الوزراء الجزائر، و الذي تم إنعقاده مؤخرًا ، عن تحديد الموعد الجديد والنهائي لدخول المدارس لكافة مراحل وصفوف التعليم المختلفة ، محدداً يوم  21 أكتوبر/تشرين الأول 2020 موعدًا لحضور طلاب المرحلة الإبتدائية في كافة ولايات الجزائر العربية .

كما تم الإستقرار علي  يوم 4 نوفمبر 2020 ، موعدًا لدخول طلاب وطالبات التعليم المتوسط الثانوي، وكذلك تقرر يوم 22 نوفمبر 2020 موعداً من أجل دخول طلاب وطالبات الجامعات ، وتحديد موعد 15 نوفمبر 2020 لكي يكون للدخول في قطاع التكوين المهني.

onefd نتائج المراسلة 2020

الدخول إلي رابط موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد من خلال الضغط علي الرابط التالي “من هنا“، و بعد ذلك يتوجب علينا تحديد النتائج ، و التي تجدونها أسفل الموقع عند الدخول ، و بعد النقر عليها ، عليكم بكتابة جميع البيانات المطلوبة منها رقم التسجيل الخاص بالطالب و كذلك تحديد الولاية ، ثم النقر علي كلمة “أظهر النتائج” ومباشرة ً سيتم ظهور بيان بالدرجات لكم.

وكانت أعلنت وزارة التربية الوطنية ، عن إعتمادها لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي الوباء في البلاد ، و سهلت الوزارة عملية إستخراج النتائج أون لاين من خلال كتابة رقم التسجيل ، ثم إدخال الرقم السري ، وكذلك الأمر سهلت الوزارة عملية اللإطلاع علي النتائج لطلاب وطالبات المراسلة “اثبات المستوى لعام 2020″، و أوضحنا لكم خطوات و رابط الحصول علي النتيجة.

شاهد أيضًا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.