الأخبار من المصدر إليك مباشرة

noor play شباب البومب الجزء 9 الحلقات كاملة بطولة فيصل العيسي 2021

مشاهدة noor play شباب البومب الحلقات كاملة، مجانا أون لاين علي الأنترنت، حيث أعلن الفنان فيصل العيسي، بطل المسلسل، عن أحداث شيقة، سوف تشهدها الحلقات تباعاً.

مواعيد العرض

ويتم عرض المسلسل أيام الجمعة والسبت في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يُعاد في اليوم التالي عند الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

القنوات الناقلة

كشف الفنان فيصل العيسي، أن مسلسل شباب البومب، في موسمه التابع، يتم عرضه حصريًا وبجودة عالية، عبر قناة روتانا خليجية.

وأشاد جمهور العيسي علي شبكة التواصل، بأن المسلسل هذا الموسم، يحمل طابع خاص، ولعل أهم ما يميز العمل عن غيره، أنه يستحوذ علي نسبة كبيرة من الإثارة والتشويق.

ودائماً ما تنال أعمال فيصل الكوميدية،  نجاحاً ملحوظاً علي مستوى العالم العربي، وتصدر المسلسل التريند أيام عرضه، أي أنه يتواجد بشكل مستمر ضمن الأعمال الدرامية الخليجية الأكثر مشاهدة.

كيف يُمكن المشاهدة إلكترونياً

توفر لكم قناة روتانا خليجية، بث مباشر حي علي مدار الـ24 ساعة، لمشاهدة مسلسل noor play شباب البومب الجزء التاسع، وذلك عن طريق رابط البث التالي.

الممثلين

يضم مسلسل شباب البومب، الذي يتم عرضه علي طريقة السيت كوم، كوكبة من نجوم الفن في الخليج العربي، وفيما يلي نتعرف علي الأبطال المشاركون في العمل الأكثر مشاهدة حاليًا:

فيصل العيسى
(عامر)

عبدالعزيز الفريحي
(تركي)

محمد الدوسري
(ياسر)

مهند الجميلي
(شكش)

سليمان المقيطيب
(كفتة)

علي المدفع
(أبو عامر)

شفيقة يوسف
(أم عامر)

ريماس منصور
(حصه)

عبدالعزيز برناوي
(عزوز)

فيصل المسيعيد
(صالح )

ماجد مطرب فواز

عبدالله السناني

ويظهر الممثل الشاب مهند الجميلي، الذي يلعب دور “شكش” خلال أحداث المسلسل، في كافة المواسم السابقة، حيث أن دوره لا غنى عنه، وقد شارك في الماراثون الدرامي الخليجي لعام 2020، من خلال ظهوره اللافت في مسلسل حمل عنوان “ما مجي”.

error: