الأخبار من المصدر إليك مباشرة

noon academy | موقع منصة نون أكاديمي | تسجيل دخول

https://www.noon academy.com/eg-ar/.. نون اكاديمى كان موقع الكتروني صغير من اجل مساعدة الطلبة على التجهيز للامتحانات و قد تغير الموقع بعد عدة سنوات من تأسيسه إلى بوابة تعليم اجتماعي ويقوم الموقع بتعليم المنهج الاكاديمى باللغة العربية والانجليزية يوفر الموقع التعليم الجماعي والمنافسة بين الطالب وزميله ، و تجدون من خلال هذا التقرير ، طريقة التسجيل ، بالإضافة إلي رابط دخول الموقع الرسمي.

مؤسسي موقع نون أكدوا أن الهدف الرئيسي لهم هو أن يتم عمل بوابة تعليمية لإفادة الطلاب وتعليمهم بشكل حديث وجيد بكل سهولة ويسر والتعليم يكون بشكل مبسط وسهل , ونجح المؤسسون فعلا فى ذلك وهم يقدمون عبر موقعهم برامج ممتازة وجيدة ومفيدة للطلاب وبطريقة مجانية .

وجاء فيروس كورونا بشكل ايجابي على البوابة حيث ازدات أعداد الطلاب الذين يبحثون عن التعليم عن بعد ليرتفع اجمالى عدد الطلاب المتقدمين علي البوابة من 3 ملايين إلى 6 ملايين طالب وياتى ذلك لان البوابة تقوم أيضا بتقديم محتوى ميسر وسهل على الطلاب .

نجحت بوابة نون فى ظل أزمة فيروس كورونا أن تغلق جولة تمولية بمبلغ 13 مليون دولار عقب أن اغلقت جولة استثمارية بمبلغ 8.6 مليون دولار ويؤكد موسسى المنصة أن العوائد الآتية من ذلك سيتم استخدامها لتطوير البوابة وتحسين عملها لترتقي إلي مرتبة اعلي وإضافة إلى ذلك سيتم افتتاح فرع حديث لها فى انجلترا يعتبر بمثلبة مقر للمعلومات وتجهيز المنتجات .

ويوضح مؤسسي المنصة أن بعض الجهات تؤمن للمنصة أنها ستكون ربحية وسيدخلها أرباح سنوية وأكدوا أن العائد سوف يستخدم للتطوير والتحديث للمنصة وان التعليم بشكل مجاني سيؤمن لهم الربحية بشكل اكبر ويسعون لتطويرها من اجل أرباح أكثر ولكن هناك حصص إضافية ستكون بشكل غير مجاني وعليها بعض الرسوم .

وقال أيضا مؤسسي المنصة إلى أن فتح المدارس وعودة التعليم شي جيد للطلاب لكنهم عبر البوابة الخاصة بهم سيقدمون محتوى تعليمي بربع تكلفة المدارس وقالوا أيضا أن البوابة دشنت محتوى تعليمى جديد افتراضي للمدارس الخاصة بحيث تتمكن المدارس الخاصة التي تريد أن تقوم بتقديم محتواها التعليمي عبر المنصة .

طريقة التسجيل في موقع منصة نون أكاديمي عبر https://www.noon academy.com/eg-ar/login

رابط دخول المعلمين .. من هنا

رابط دخول الطلاب .. من هنا

يذكر أنه عند الدخول يتم تسجيل رقم الهاتف الخاص بكم ، حتى  يتم من خلاله إرسال رساالة نصية تحتوى علي رقم التسجيل الخاص بكم و هذا كل شئ.

ويكون هذا من خلال ربح اقل للمدرسة الخاصة وهذا يساعد المدرسة على زيادة عدد طلابها وارتفاعهم بشكل كبير وأكد مؤسسوا البوابة أن التعليم سيشهد خلال الفترة القادمة تغيير كبير .

error: