الأخبار من المصدر إليك مباشرة

najmsat نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 بث مباشر مانشستر سيتي ضد تشيلسي

0

تنشر “najmsat” بث مباشر بدون تقطيع علي النت مجاناً لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

حيث من المقرر أن تبدأ المباراة التي تُعتبر من أجمل مباريات العام، عند الساعة 9:00 مساءً، علي أن يتم إذاعتها حصريًا علي قناة بي إن سبورت 1 HD بتعليق عصام الشوالي.

ويدخل لاعب مانشستر سيتي وقائد المنتخب الجزائري رياض محرز في تشكيل المان الأساسي، كما رشحت ميرو الإنجليزية، تواجد المغربي زياش في التشكيل الأساسي كذلك.

وأكدت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، أن معلق لقاء القمة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين مان سيتي وتشيلسي هو الشوالي.

بث مباشر najmsat


جدير بالذكر أن بيب غوارديولا سبق وأن حقق لقب دوري الأبطال خلال فترة توليه منصب المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، كما درب نادي البايرن كذلك درب نادي روما الإيطالي.

وحقق نادي مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021، تحت قيادي الإسباني غوارديولا ، والفريق في طريقه إلي دوري الأبطال هذا الموسم علي طريقة ليفربول في العام الماضي، والذي حصد كل شئ تقريبًا في موسم 2018.

علي السياق ذاته، سجل الدولي الجزائري رياض محرز عدد 14 هدف طوال موسم 2021 في جميع المسابقات مع ناديه مانشستر سيتي هذا الموسم، كما أنه صاحب الهدف الذهبي لفريقه ضد باريس سان جيرمان وهو هدف التأهل إلي النهائي.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!